شقيقة رونالدو تهاجم مدرب البرتغال.. وجورجينا: يا له من عار

متن نيوز

وجهت إلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، انتقادات حادة لفرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، بسبب جلوس شقيقها على مقاعد البدلاء خلال مباراة سويسرا، مساء الثلاثاء.

ووصفت إلما ما فعله المدرب مع شقيقها بأنه بمثابة "إهانة له".

واستبعد فرناندو سانتوس، قائد المنتخب عن التشكيل الأساسي خلال مواجهة سويسرا في دور الـ16 من كأس العالم، وجاء هذا القرار مفاجأة كبيرة على اعتبار أنه بدأ مباريات البرتغال في دور المجموعات ضد أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية.

كريستيانو رونالدو

وتواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء البرتغال في المباراة أمام سويسرا، وشارك في الدقيقة الـ 73 كبديل.

أما جونزالو راموس الذي شارك أساسيًا محل رونالدو في التشكيلة الأساسية، فسجل "هاتريك" في المباراة.

وحسمت البرتغال المواجهة بالفوز (6-1)، لتلاقي المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022.

ونشرت إلما أفيرو صورة عبر حسابها على "إنستجرام" تظهر ردة فعل من أحد المشجعين الذي يوضح صدمته من مشاهدة كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، لتعلق قائلة: "لا أعرف السبب ولا أفهم ذلك، لكن أنا متأكدة من أننا سنحصل على إجابات من الله لاحقًا، كريستيانو لا يفشل، سنرى".

وأضافت: "نعم رونالدو ليس أبديًا، نعم لن يلعب إلى الأبد، للأسف لم يسجل الأهداف الآن، يقولون إنه كبير في السن، والبرتغال لا تحتاج إلى رونالدو!، كل ما فعله ليس مهمًا، كل ما فعله تم نسيانه، الآن يطلبون المغفرة ولا يحتاجون إليه سوف أسجل ذلك وسنتحدث لاحقًا".

وتابعت: "من العار إهانة رجل قدم الكثير".


جورجينا: يا له من عار

أبدت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد منتخب البرتغال، عدم رضاها عن تواجد "الدون" على مقاعد البدلاء ثم مشاركته في وقت قصير خلال فوز البرتغال على سويسرا (6-1)، مساء أمس الثلاثاء.

وعلى الرغم من عدم بدء كريستيانو رونالدو المباراة كلاعب أساسي في تشكيلة منتخب بلاده، فقد حرصت جورجينا رودريجز على التواجد للاستمرار في دعمه.

جورجينا رودريجيز

وواجه رونالدو موجة من الانتقادات، خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، حيث طالبت أغلبية المشجعين البرتغاليين في استفتاء بصحيفة "أبولا" بعدم الدفع به كعنصر أساسي، وهو ما حدث أمام سويسرا.

جورجينا رودريجيز

ونشرت جورجينا صورة لها من داخل ملعب المباراة عبر حسابها الموثق على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تهانينا للبرتغال، بينما غنى 11 لاعبًا السلام الوطني، كانت كل عدسات الكاميرات مسلطة عليك (كريستيانو رونالدو)".

جورجينا رودريجيز

وأضافت: "يا له من عار ألا نتمكن من الاستمتاع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة، ظل المشجعون يصرخون باسمك ويطلبون مشاركتك".

وتابعت: "أتمنى من الله ومن صديقك العزيز فرناندو أن يجعلونا نرقص من الفرح مرة أخرى".