موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أساسيا أمام المغرب في كأس العالم 2022

متن نيوز

أعلن  فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أساسيا أمام المغرب في كأس العالم 2022.

 

حيث حقق المنتخب البرتغالي فوزا كبيرا على حساب نظيره السويسري، بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مونديال قطر.

 

وضرب منتخب البرتغال موعدا مع المغرب، مساء يوم السبت المُقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي، حيث حقق "أسود أطلس" مفاجأة مدوية بإسقاط إسبانيا بركلات الترجيح 3-0.

 

كمما شهدت مباراة سويسرا والبرتغال، استبعاد رونالدو من التشكيلة الأساسية على خلفية اعتراضه أثناء الخروج بديلا من مواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الختامية لدور المجموعات

.

وقال سانتوس في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "لقد شرحت مسبقًا سبب الدفع بجونكالو راموس على حساب رونالدو، لن أكرر ما قلته، إنهما لاعبان مختلفان تمامًا".

 

وأضاف: "لا توجد أي مشكلة مع رونالدو، فهو قائدنا ونحن أصدقاء منذُ مدة طويلة لقد تحدثنا قبل المباراة ولم تكن لديه أي مشكلة مع قراري، إنه مثال يُحتذى به".

 

وعن مشاركته أمام المغرب قال سانتوس: "رونالدو دائما ما يرغب في مساعدتنا، ولكنني لن أتحدث عن موقفه من المشاركة الأساسية ضد المغرب من عدمها"