بعدما تصدر السوشيال ميديا.. ما هي الحقيقة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي؟

متن نيوز

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا زعمت فيه أن الاتفاق بين رونالدو والنصر قد تم بالفعل، وأن البرتغالي في طريقه إلى النادي السعودي بمجرد نهاية مشاركته في كأس العالم 2022.

 

حيث كان صاحب الـ37 عامًا قد ترك الباب مفتوحًا أمام الانتقال إلى السعودية في وقتٍ سابق، وذلك خلال مقابلته مع بيرس مورجان التي كشف فيها عن وصول عرض ضخم له في الصيف الماضي.

 

وبشكلٍ عام، كان بيرس مورجان سببًا أساسيًا في فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، فاللقاء الذي جمعه بالدون كان آخر خط اتصال بين اللاعب والنادي الإنجليزي.

 

إذًا، ما هي حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي؟ "العين الرياضية" تجيب على هذا السؤال استنادًا لكل المعلومات الواردة.

 

حتى الآن، لا يوجد مصدر من داخل السعودية قال إن كريستيانو رونالدو قد وقع مع النصر، والمصدر الوحيد للمعلومة يأتي من صحيفة "ماركا".

 

عند سؤال فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، حول هذه الأنباء، أجاب بأنه أول مرة يستمع إليها من قبل الصحافة ولم يخبره رونالدو بشيء.


كما نفى بيرس مورجان، مقدم البرامج الشهير، والمقرب للغاية من كريستيانو رونالدو، الأنباء المتداولة حول انتقال البرتغالي إلى النصر السعودي.

واكتفى المذيع البريطاني بعبارة: "مرة أخرى، هذه الشائعات غير صحيحة" تعليقًا على خبر "ماركا" بأن رونالدو أتمم اتفاقه مع إدارة النصر.


حيث يظل من المجهول حقًا إلى أن نادٍ سوف ينتقل رونالدو، إذ لا توجد أي أنباء عن اهتمام أي نادٍ في قارة أوروبا بالحصول على خدماته.

على الجانب الآخر، نشرت صحيفة "الشرق" القطرية عن اهتمام خاص من نادي الريان بالحصول على توقيع نجم ريال مدريد الأسبق.