أسطول سيارات زعيم كوريا الشمالية الفارهة تتصدر السوشيال ميديا (صور)

متن نيوز

فرضت الأمم المتحدة عقوبات سابقا علي كوريا الشمالية، وحظرت استيرادها لأي من المنتجات ذات القيمة الكبيرة، بسبب أسلوبها العنيف، وتهديدها الدائم باستخدام الأسلحة النووية.

 

 وهو الأمر الذى جعل أمريكا تقوم بفرض عقوبات علي كوريا وتم تطبيق العقوبات من قبل الولايات المتحدة ولكن ذلك لم يمنع رئيس كوريا الشمالية من الظهور من العديد من المناسبات بمجموعة من السيارات غالية الثمن ذات مواصفات خاصة يحتوي عليها موكبه.

 


حيث إنه من ضمن السيارات التي حصل عليها زعيم كوريا الشمالية رغم فرض العقوبات، هي مرسيدس S600 بولمان جارد من فئة " ليموزين"، وتحتوي علي مميزات أمنية منها، زجاج مقاوم للرصاص، وتصفيح كامل للسيارة.

 

وتمتلك مقصورة سيارة مرسيدس  S600 بولمان جارد فاصل بين الكراسي الأمامية والكراسي الخلفية، وتضم 4 مقاعد، وشاشات متعددة الاستخدامات، وتم تقديم سيارة مرسيدس  S600 بين عامي 2008 و2013 واعتمدت علي نسخة W221 السادسة ضمن سلسلة مرسيدس إس كلاس.

 

وحتي الأن لا يعلم أحد طريقة دخول سيارات مرسيدس إلى كوريا الشمالية،  وظهر يونج أون في صور بسيارة أخري وهي رولز رويس من طراز فانتوم المطول، التي تمتلك سقف ستارلايت الذي يحاكي شكل النجوم، ومقاعد أكثر حداثة بأجزاء إضافية قابلة للمد وتعديلات لنظام التعليق.

 

يذكر أن هناك طائرات ومراكب تجارية تعتمد على أساليب غير القانونية لتوريد منتجات محظور تداولها، وهو ما يرجح أن يكون هذا هو الأسلوب الذى استخدمه زعيم كوريا لا دخال هذه السيارات إلى كوريا الشمالية.