النساء واللعبة القذرة.. الأمير هاري يُفشي أسرار العائلة البريطانية المالكة

متن نيوز

سلط الأمير هاري الضوء على "ألم ومعاناة" النساء اللواتي يتزوجن من العائلة المالكة البريطانية، في مقطع دعائي جديد لسلسلة وثائقية خلف الكواليس تنتظره عائلة ساسكس.

 

وعدت نتفليكس بتقديم "سلسلة وثائقية غير مسبوقة ومتعمقة" على مدى ست حلقات حيث "يشارك الزوجان الجانب الآخر من قصة حبهما رفيعة المستوى".

 

وسيصدر المجلد الأول من المسلسل يوم الخميس - بالضبط بعد ثلاثة أشهر من وفاة جدة هاري الملكة إليزابيث الثانية - مع إصدار المجلد الثاني في 15 ديسمبر.

 

ويبدأ مقطع فيديو تشويقي جديد مدته دقيقة واحدة بتعليق صوتي لهاري يقول فيه: "من الصعب حقًا أن ننظر إلى الوراء الآن ونذهب:" ماذا حدث على الأرض؟ "

 

يتابع السرد طوال الوقت قائلًا: "هناك تسلسل هرمي للعائلة، كما تعلمون، هناك تسريب، ولكن هناك أيضًا غرس للقصص. إنها لعبة قذرة ".

 

 

في إيماءة واضحة لزوجته وأمه الراحلة ديانا، التي تظهر صورتها في الإعلان، يضيف هاري: "ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن في هذه المؤسسة، يغذي هذا الجنون. كنت مرعوبة، لم أكن أرغب في أن يعيد التاريخ نفسه. لا أحد يعرف الحقيقة الكاملة. نحن نعرف الحقيقة الكاملة ".

 

يظهر معلقون آخرون في المقطع الدعائي، ويعطون لمحة عما يمكن توقعه، حيث قال أحدهم: "الأمر يتعلق بالكراهية. الأمر يتعلق بالعرق "، وأضاف آخر:" كانت هناك حرب ضد ميغان لتناسب أجندات الآخرين ".

 

في مقطع دعائي نُشر الأسبوع الماضي، شارك هاري وميغان صورًا حميمة لم تُرَ من قبل، يظهر بعضها الدوقة وهي تبكي على ما يبدو، مع مشهد يظهر هاري ورأسه مائلًا للخلف بينما يبدو أن زوجته تمسح الدموع بكلتا يديها.

 

لا يزال قصر باكنغهام يترنح في أعقاب استقالة السيدة سوزان هاسي، إحدى السيدات المنتظرات للملكة الراحلة، بعد أن شككت في تراث مؤسس الجمعية الخيرية، نغوزي فولاني، في حفل استقبال بالقصر. ووصف القصر وويليام، صاحبها غودسون، التعليقات بأنها "مؤسفة للغاية" و"غير مقبولة".

 

أعلن هاري وميغان عن صفقة متعددة السنوات من خلال ذراع الإنتاج Archewell لإنتاج مسلسلات تلفزيونية وأفلام وعروض للأطفال لـ Netflix في سبتمبر 2020. وجاءت هذه الخطوة بعد أن قررا "التراجع" كأعضاء بارزين في العائلة المالكة وأن يصبحوا أنفسهم. كافٍ.

 

وتوفّر "نتفليكس" اعتبارًا من 8 ديسمبر الجاري المسلسل الوثائقي عن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، على ما أعلن الخميس كاتب سيرتهما، فيما عرضت منصة البث التدفقي مقطعًا ترويجيًا قصيرًا عن العمل الذي تترقبه العائلة المالكة البريطانية بقلق، وأوضح كاتب سيرة هاري وميغان، أوميد سكوبي أن هذا المسلسل الذي يتوزع على ست حلقات "سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها".

 

أما المقطع الترويجي الذي حمل عنوان "هاري وميغان"، فتضمّن عرضًا لصور بالأبيض والأسود للزوجين مصحوبة بموسيقى درامية، ويظهر فيه هاري قائلًا "لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"، ويضيف "كان علي أن أبذل قصارى جهدي لحماية عائلتي"، وتزامن إعلان عرض المسلسل مع زيارة الأمير وليام وزوجته كيت للولايات المتحدة في ظل استمرار البرودة في علاقته مع شقيقه هاري وميغان اللذين يقيمان حاليًا في ولاية كاليفورنيا الأميركية.