بعد خروجها باستايل يشبه هيفاء وهبي.. الفنانة المغربية دنيا بطمة تتصدر محركات البحث (صور)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

يأتي ذلك عقب ارتدائها بعض الملابس وخروجها باستايل يشبه جدًا للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وقامت بطمة بإغلاق خاصية التعليقات على منشورها عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” خوفًا من التعليقات السلبية والانتقادات التي ستواجهها.

 

كما اعتلت النجمة المغربية دنيا بطمة  مواقع التواصل وذلك عقب ارتدائها بعض الملابس وخروجها باستايل يشبه جدًا للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وقامت بطمة بإغلاق خاصية التعليقات على منشورها عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” خوفًا من التعليقات السلبية والانتقادات التي ستواجهها.


حيث ظهرت دنيا بطمة منذ أيام باستايل يشبه كثيرًا استايل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اتهمها من خلاله الجمهور بأنها تقلد هيفاء وهبي.. "بتقليد أعمى" حيث ارتدت فستان زهري فاتح ذو أكمام طويلة وواسعة وتضيق عند المعصم، بالإضافة إلى ثنيات تغطي منطقة الصدر، بالإضافة إلى ذيل جانب طويل وينسدل من منطقة الخصر، وهو نفس استايل الفنانة هيفاء وهبي في حفل EMIGALA.

 

وفي الساعات الأخيرة ارتدت الفنانة المغربية دنيا بطمة خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية جمبسوت يشبه كثيرًا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتميز جمبسوت بأنه طويل وذو أكمام طويلة باللون الأسود المطرز بالكامل الأمر الذي أظهر رشاقة الفنانة دنيا بطمة، ونالت إطلالتها إعجاب الكثير من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.