الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو تتصدر اهتمام نادي عربي.. ما القصة؟

 كريستيانو رونالدوا
كريستيانو رونالدوا

تصدر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو  محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  دخل ناد عربي جديد في سباق الحصول على خدمات الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل عدم ارتباطه بأي ناد.

 

حيث كان مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو بعد المقابلة النارية التي هاجم فيها رونالدو مجلس الإدارة والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

 

وأكدت  تقارير صحفية في وقت سابق عن تلقي كريستيانو رونالدو عرضا من النصر السعودي لضمه لمدة موسمين ونصف مقابل نصف مليار يورو، براتب إجمالي يصل إلى 200 مليون يورو سنويا، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

صحيفة "الشرق" أوضحت أن هناك أنباء تشير إلى أن نادي الريان القطري يجهز عرضا ضخما لعرضه على قائد المنتخب البرتغالي، على أن يتم حسم الصفقة بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع البرتغال في كأس العالم.

 

وأضافت الصحيفة أنه في حالة إتمام التعاقد، فإن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو لن تقتصر فائدتها على نادي الريان فقط، بل ستمتد إلى دوري نجوم قطر، حيث سيكون لها انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري.

 

يذكر ان كريستيانو رونالدو  يصب تركيزه في الوقت الحالي مع منتخب البرتغال، الذي ينتظره مواجهة مصيرية أمام نظيره السويسري في دور الـ16 يوم الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر الجاري، حيث يأمل النجم المخضرم في حصد اللقب لأول مرة في مسيرته في مونديال قد يكون الأخير له.