الإعلام يُحمَل زوجات لاعبي منتخب ألمانيا مسؤولية الخروج من كأس العالم

متن نيوز

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية، تقريرًا تحدثت فيه عن أسباب خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وخرج منتخب ألمانيا من بطولة كأس العالم 2022 من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث بمجموعته خلف منتخبي اليابان وإسبانيا، وذلك بعد الهزيمة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل بهدف مع إسبانيا، وفوز على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدف.


زوجات لاعبي ألمانيا يتحمَلن مسؤولية الخروج من كأس العالم

أشارت صحيفة بيلد، إلى أن زوجات لاعبي منتخب ألمانيا، أحد أسباب خروج الماكينات من دور المجموعات، متهمة إياهن بأنهن مملات، وتساءلت لماذا يغيب المرح والروح والسعادة مع اللاعبين؟.

واتخذت صحيفة بيلد، زوجات لاعبي منتخب إنجلترا كمثال، وأنهن دائمًا تظهرن السعادة على وجهوهن خلال السفر لدعم اللاعبين في البطولات الكبرى، بينما الألمانيات ظهرن وكأنهن يشعرن بالملل، وهذا تسبب بجعل اللاعبين أقل سعادة، وظهر ذلك على أرض الملعب.

ووجهت الصحيفة الألمانية، رسالة قاسية لزوجات وصديقات لاعبي منتخب ألمانيا، وجاءت كالتالي: كوني سعيدة لأنك ستسافرين إلى الوطن مع الأقزام الذين أهانوا البلاد.. هذا أمر يجب أن يتوقف فورًا، وأن يعود المنتخب إلى سابق عهده.

يذكر أن منتخب ألمانيا، خرج مبكرًا من بطولة كأس العالم بدور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تتويجه باللقب في مونديال البرازيل 2014، حيث لم يتأهل من وقتها لدور الـ 16 في البطولة.