النجم فينسينت أبو بكر يتصدر السوشيال ميديا.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر النجم  فينسينت أبو بكر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك ودع منتخب الكاميرون بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر من الدور الأول، بعدما حصد 4 نقاط، جمعها من تعادل أمام صربيا بنتيجة 3-3، وفوز على البرازيل بنتيجة 1-0.

وتأهل من مجموعة الكاميرون منتخبي البرازيل وسويسرا إلى دور الـ16، حيث تلتقى البرازيل مع كوريا، والبرتغال مع سويسرا.

 

كما أعاد فينسينت أبو بكر بهدفه ضد البرازيل، ذكريات هدف صامويل إيتو مهاجم منتخب الكاميرون السابق، ورئيس الاتحاد الكاميروني الحالي، والذي سجل هدف آخر فوز تحقق للأسود الكاميرونية ضد السامبا، في بطولة كأس القارات عام 2003، حيث احتاج منتخب الكاميرون 19 عامًا من أجل تكرار الفوز في بطولة رسمية على نجوم منتخب البرازيل.

 

شارك لاعب النصر السعودي مع الأسود غير المروضة في 92 مباراة دولية بمختلف البطولات، ما بين لقاءات ودية ورسمية، سجل خلالهم 35 هدفًا، وصنع 7 أهداف، وحصد لقب هداف كأس الأمم الإفريقية عام 2022 التي أقيمت في الكاميرون برصيد 8 أهداف.

 

حيث أدلى فينسينت أبو بكر بتصريحات هاجم خلالها محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن مستوى صلاح لا يعجبه، وأنه أفضل منه، لكن الفارق أن محمد صلاح لعب في ناد كبير، وأنه يمكنه فعل ما فعله صلاح إذا سنحت له الفرصة باللعب لأحد الأندية الكبرى.

 

كما سبق أن حرم فينسينت أبو بكر، محمد صلاح من التتويج بكأس الأمم الإفريقية 2017 التي أقيمت في الجابون، حيث التقى مصر مع الكاميرون في النهائي، وتقدم الفراعنة بهدف سجله محمد النني، قبل أن يتعادل أبو بكر للأسود، ثم يحرز باسوجوج هدف الفوز، ويحصد الكاميرون أمم إفريقيا على حساب الفراعنة.