زوجة ميسي وأطفاله في المدرجات لدعم الأرجنتين أمام أستراليا (صور)

أنتونيلا زوجة ميسي
أنتونيلا زوجة ميسي وأطفاله

حرصت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على التواجد رفقة أبنائهما الثلاث في مدرجات استاد أحمد بن علي، لدعم النجم الأرجنتيني في مباراته الهامة أمام أستراليا، مساء اليوم السبت، في ثاني مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022.

أنتونيلا زوجة ميسي

وتواجدت زوجة ميسي رفقة أبنائهما في المقصورة الخاصة بهم في المدرجات، وحرصت على التقاط عدة صور لها رفقة أولادها الذين ظهروا بقمصان منتخب الأرجنتين لدعم والدهم.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا، التي تجمع بينهما حاليًا على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

أنتونيلا زوجة ميسي

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، أحرزه النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 35، من تسديدة زاحفة رائعة مرت على يمين الحارس وسكنت شباك أستراليا.

وبدأ ليونيل ميسي المباراة الألف في مسيرته الباهرة، اليوم السبت، خلال مواجهة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 مع سعيه لإحراز اللقب الوحيد الذي استعصى عليه.

أنتونيلا زوجة ميسي وأطفاله

وميسي البالغ من العمر 35 عاما هو هداف الأرجنتين عبر العصور، إذ سجل 93 هدفا ويشارك الآن في مباراته الدولية 169.

وانضم ميسي إلى أكاديمية برشلونة وعمره 13 عاما، ليصبح أيضا الهداف التاريخي للنادي الكتالوني برصيد 672 هدفا سجلها في 778 مباراة، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان العام الماضي.

وفي المجمل، أحرز ميسي 788 هدفا خلال مسيرته مع كرة القدم.

أنتونيلا زوجة ميسي

ويشارك ليونيل ميسي في كأس العالم للمرة الخامسة وقال إنها ستكون بطولته الأخيرة، مما يجعل من المهم بالنسبة له الفوز باللقب إذا أراد معادلة إرث سلفه الراحل في ارتداء القميص رقم 10 دييغو مارادونا.


منافس الأرجنتين

وتأهل منتخب الأرجنتين في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث خاض 3 مباريات، خسر من السعودية بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على المكسيك وبولندا بهدفين نظيفين، وسجل 5 أهداف بينما استقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

ويضرب الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا موعدًا مع منتخب هولندا، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، على ملعب لوسيل.