الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

"ده حبيب قلبي".. قُبلات وعناق مايا دياب وحسن الرداد تُثير الجدل (فيديو)

متن نيوز

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الفنان المصري حسن الرداد والمطربة اللبنانية مايا دياب.

 

ولفتت الفنانة مايا دياب الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولدى رؤيتها الممثل المصري حسن الرداد على السجادة الحمراء الخاصّة بالمهرجان، فاجأته وظهرت من خلفه أثناء إجرائه مقابلة تلفزيونيّة، ثم عانقها وقبّلته قائلةً امام عدسات الكاميرات: "ده حبيب قلبي".

 

 

وحضر الحفل عدد كبير من صناع السينما في العالم العربي، وشارك في تنظيمة مجلة "فانتي فير"، حيث نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" من الحفل، وظهرت خلالها النجمة المصرية يسرا، التي كرمها المهرجان في دورته الثانية، وهي ترقص بجانب الفنانة لبلبة، على أنغام النجمة اللبنانية إليسا التي تم اختيارها لإحياء هذا الحفل.

 

وكان من أبرز حضور الحفل الخاص تارا عماد، وأمينة خليل، والمخرجة إيناس الدغيدي، وأندي غارسيا، وميشيل رودريجيز، وسلمي أبو ضيف وكرم المهرجان بجانب يسرا، المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي الأسطوري شاروخان.

 

حيث يعرض المهرجان 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين وأصحاب الخبرة في صناعة السينما، وكان حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، أقيم الخميس الماضي، وتستمر فعالياته حتى 10 ديسمبر/ كانون الأول 2022.