الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

وسط الدموع.. النجمة الأمريكية "شارون ستون" تتصدر السوشيال ميديا.. وتكشف كواليس فيلمها غريزة أساسية”

شارون ستون
شارون ستون

تصدرت الفنانة الأمريكية شارون ستون مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  بعدما عقد مهرجان البحر الأحمر السينمائي لها جلسة حوارية في دورته الثانية، أدارتها الإعلامية رايا أبي راشد، وحظيت بتفاعل كبير وحضور من رواد المهرجان.

 وشهدت بكاء شارون ستون، بسبب تذكر وفاة ابن أخيها، عن عمر عام فقط، والتبرع بأعضائه، كما حكت خلالها شارون ستون عن كواليس فيلمها الشهير “غريزة أساسية” وما تعرضت له بسببه، إذ ظل لقب «نجمة أفلام إباحية» يلاحقها، كما توقفت عن العمل 8 سنوات.

كما قالت شارون ستون خلال الجلسة الحوارية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي إنها بعد عرض فيلم «غريزة أساسية» في مهرجان كان السينمائي عام 1992، تحولت إلى نجمة، وبدأ الجمهور يعترض طريقها ويقتحم منزلها، وكانت تهرب من الجماهير بأعجوبة منها مرة دخلت مطعما، واختبأت وصديقاتها في المطبخ، وتوقفت عن العمل 8 أعوام كاملة، كما تحدثت شارون ستون عن مرضها وأزمة صحية عانت منها.


وأضافت:  لم أكن أستطع الخروج من منزلي، وذهبت لطبيب نفسي، وطُلب مني أن أعين سائقا وحارسا خاصين، عندما علم أنها بطلة فيلم “غريزة أساسية”، ووقتها لم يكن لديها مقدرة مادية لذلك.


حيث أشارت شارون إلى أنها عانت من الحكم عليها لأنها قدمت مشاهد جريئة أدت إلى نجاحها، ولكنها تحطمت على المستوى الإنساني ولم تستمتع بحياتها.

 

كما أشارت شارون ستون، إلى أن الله خلقنا لنخدم بعضنا البعض، المرأة تخدم الرجل والعكس أيضا، وأكدت شارون ستون أنها عادت للرسم مرة أخرى في فترة جائحة كورونا قبل 3 أعوام.