موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أستراليا، مساء اليوم السبت، على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويسعى منتخب الأرجنتين المرشح الأول لحصد اللقب، في تحقيق الفوز، من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق حلمه بالتتويج بالبطولة، الذي يعتبر الفرصة الأخيرة لليونيل ميسي قائد راقصي التانجو، الذي أعلن في وقت سابق أن مونديال قطر 2022، سيكون الأخير له مع منتخب بلاده.

أما منتخب أستراليا، الذي يأمل في مفاجأة الأرجنتين، وتحقيق الانتصار، من أجل خطف بطاقة عبوره إلى مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

وحسم منتخب الأرجنتين، تأهله للدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022، بعد اعتلائه صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط.

أما منتخب أستراليا، فقد حجز مقعده في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022، بعدما جاء في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.


موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا والقنوات الناقلة
 

تنطلق مباراة الأرجنتين وأستراليا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة الأرجنتين وأستراليا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا فضائية بي إن سبورتس ماكس 1.


مشوار الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022


ـ منتخب الأرجنتين

تأهل منتخب الأرجنتين في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث خاض 3 مباريات، خسر من السعودية بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على المكسيك وبولندا بهدفين نظيفين، وسجل 5 أهداف بينما استقبلت شباكه هدفًا واحدًا.


ـ منتخب أستراليا

تأهل منتخب أستراليا في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث خاض 3 مباريات، خسر من فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على تونس والدنمارك بهدف نظيف، وسجل 3 أهداف بينما استقبل مرماه 4 أهداف.