بعد مرور 53 عاما.. ما هو سر تصدر الحديث حول مسرحية "سيدتي الجميلة" للنجمين فؤاد المهندس وشويكار ؟

متن نيوز

تصدرت مسرحية "سيدتي الجميلة" للنجمين فؤاد المهندس وشويكار، بعد مرور 53 عاما من عرضها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

ضجّة واسعة أثارها قرار إعادة عرض المسرحية  حيث يعود الفنان المصري أحمد السقا، للوقوف على خشبة المسرح مجددًا بعد غياب دام 19 عامًا، حيث اختار أن تكون عودته إلى المسرح من خلال مسرحية "سيدتي الجميلة" بمشاركة الفنانة ريم مصطفى.

 

وقالت منّة الله، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، إن المقارنة بين نجوم العملين ظالمة للجيل الحالي، مؤكدة أن أي عمل يتم إعادة تقدميه بعد نجاحه "ظُلم للأبطال".

 

وأوضحت أن مسرحية "سيدتي الجميلة" التي قدمت عام 1969 نجحت بشكل كبير "كسّرت الدنيا"، وليس من العدل للنجوم الحاليين إعادة تقديمها.

 

وعلّقت على تجسيد الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى شخصية الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، قائلة: "أحمد السقا كان بيحب أمي أوي وكانت بتعشقه، وأستاذة ريم فنانة جميلة، وبتعمل لايت كوميدي.. حرام المقارنة هتبقى مش في صالحهما، وأي حاجة دايمًا كده بتتعاد مبتبقاش زي الأساس"، وفقا  لموقع "القاهرة 24".

 

ويقدم الفنان أحمد السقاح المسرحية مرة أخرى برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر ومن إخراج حسن عبدالسلام.