تامر حسين يكشف عن علاقة غريبة ربطت عمرو دياب بالمطرب المصري الراحل عامر منيب (فيديو)

متن نيوز

كشف الشاعر المصري تامر حسين عن علاقة  ربطت النجم عمرو دياب بالنجم الراحل عامر منيب.

 

حيث قال تامر حسين، خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي" المصرية إن النجم الراحل عامر منيب كان أول من توقع نجاحه مع عمرو دياب.

 

وأضاف: "هو كان وش الخير وكنت متفائلا بعامر منيب، لأنه كانوا دايما يقولوا لو اشتغلت مع عامر أنت السنة الجاية مع عمرو" دياب.

 

ولفت إلى أن عامر منيب قدم عددا من الملحنين والشعراء الذين عملوا لاحقا مع عمرو دياب، ومنهم عمرو مصطفى وأحمد علي موسى ونادر عبد الله.

 

وأكد تامر حسين أنه يحتفظ على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورته مع عامر منيب، حيث قال له المطرب الراحل بعد التقاطها إنه سوف ينساه فور تعاونه مع عمرو دياب ويستبدل صورتهما بصورة مع الهضبة.

 

كما شدد حسين على أنه قرر بعد وفاة عامر منيب عدم تغيير صورة حساباته الشخصية التي تجمعهما سويا، امتنانا لدوره وتأثيره في حياته.

 

وحول  تعاونه مع عمرو دياب، قال الشاعر تامر حسين إن ذلك بدأ عام 2009 مع أغنية "وياه"، موضحا أن الملحن عمرو مصطفى كان لا يتوقع أن يتحمس الهضبة لها، لكنه فور استماعه لها قرر تسجيلها دون أي تعديلات.

 

وتحدث حسين عن عشق عمرو أديب للنجاح، قائلا: "كل شوية يكلمني يقول لي عايز أنجح، وبيتكلم جد، أنا الأول قلت بيبالغ، لكن هو طول الوقت لغاية السنة دي بيقول لي عايز أنجح، لازم أنزل أغاني ولازم أغير".

وكشف تامر عن سر يتعلق بأغنية "يوم التلات" موضحا أن قفلة الأغنية كانت تشير إلى أن قصتها مجرد حلم؛ لأنه ليس من المنطقي أن شخصا يقابل 3 فتيات والثلاثة يرحبون به، لكن تم حذف المقطع الأخير، الذي تقول كلماته: "ليه يا نوم صحيت ده يوم على كيفي، حلم كان جميل كسرت مقاديفي، لو حكيت للناس هيقولوا ده خيال، هيقولوا لي دي قصة تأليفي".

 

يذكر أن المطرب الراحل عامر منيب أصيب عام 2009 بمرض سرطان القولون، وفشلت كل محاولات العلاج، وبعد معاناة استمرت عامين، توفي مطرب المشاعر في 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2011.

 

وطرح الفنان عامر منيب 12 ألبوما غنائيا، حملت أسماء "يا قلبي، أول حب، علمتك، فاكر، أيام وليالي، وياك، الله عليك، حب العمر، هاعيش، حظي من السما، كل ثانية معاك"، كما خاض تجربة التمثيل في 4 أفلام هي "الغواص، كامل الأوصاف، كيمو وأنتيمو، سحر العيون".

 

ويعد عامر منيب من أوائل النجوم الذين اهتموا بتصوير أغانيهم بطريقة الفيديو كليب، حيث قام بتصوير ما يقرب من 20 أغنية.