الدوري السعودي الممتاز للسيدات... مواجهة قوية تجمع بين صاحب الأرض الهلال وضيفه الأهلي

 السعودي الممتاز
السعودي الممتاز للسيدات_أرشيفية

تزايد البحث حول الدوري السعودي الممتاز للسيدات خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه من المقرر أن يشهد ملعب كلية العناية الطبية في الرياض، الجمعة المقبل، مواجهة قوية ستجمع بين صاحب الأرض الهلال وضيفه الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي الممتاز للسيدات.



حيث ستتجه الأنظار نحو المهاجمة العراقية شوخان صالحي، بفريق الهلال، التي نجحت قبل أسبوعين في توسيع الفارق بين أقرب منافسيها في صدارة هدافات الدوري، لتمتلك الآن 22 هدفا، مقابل 8 أهداف للمركز الثاني البحرينية حصة العيسى من فريق النصر.

كما يسعى صاحب الأرض لمواصلة نتائجه الإيجابية التي جعلته يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وملاحقة المتصدر فريق النصر الذي يبتعد عنه بفارق الأهداف.

وبعكس وضعية الهلال، يسعى الضيف فريق الأهلي إلى إيقاف مسلسل فقدان النقاط، بعد أن تعرض للخسارة في آخر مباراتين متتاليتين، من النصر 0-4، ومن الشباب 1-2، ليتواجد في المركز السادس برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد حققه على متذيل جدول الترتيب فريق سما 5-0.
 


وسيعتمد الأهلي على مهاجمته السعودية تقية رشوان، التي تقود رأس الحربة للفريق الطامح لتحقيق ثاني انتصار في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى السعوديتين لاعبة الوسط ريما الثقفي، والجناح سواهر عسيري.