نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي يتحول إلى بطل قومي.. ما علاقة كأس العالم 2022 بقطر؟ (صورة)

النجم كيليان مبابي
النجم كيليان مبابي

تصدر النجم كيليان مبابي مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث تحول نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي إلى بطل قومي في أوزبكستان.

 

جاء ذلك بعد صورة التقطت له في كأس العالم قطر 2022 وهو يحتفل بتسجيل هدف ضد الدنمارك، حيث يقود بلاده للقبها العالمي الثاني على التوالي والثالث في تاريخها.


وبعد فوز فرنسا بالمباراة أمام الدنمارك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة (2-1) وضمان تأهلها إلى ثمن النهائي، نشر نجم باريس سان جيرمان على حسابه بإنستجرام صورته وهو يحتفل بهدف الانتصار الذي سجله قبل 4 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، ولم يدرك أن هذه الصورة ستجعل منه بطلًا ليس في بلده فرنسا بل في أوزبكستان، على بعد 5 آلاف كم من العاصمة الفرنسية باريس، حيث ظهر في الصورة العلم الأوزبكي معلقًا على مدرج في استاد 974 في الدوحة غيّر المشهد.

وباتت هذه الصورة الأكثر استقطابًا للتعليقات على صفحة مبابي، حيث وصل عددها إلى 75 ألفًا “معظمها رموز تعبيرية تمثل علم هذا البلد الواقع في آسيا الوسطى:":، أي أكثر من التعليقات على صورة النجم الفرنسي بصحبة كأس العالم في يوليو 2018 (76 ألفًا)، أو زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الكرة الذهبية في أغسطس 2021 (76.500)، حسب العربية.