ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

متن نيوز

خسر المنتخب السعودي حلم التأهل بخسارته على يد نظيره المكسيكي بهدفين لهدف، فيما بلغت الأرجنتين الدور القادم بانتصارها على بولندا بهدفين دون مقابل.

 

حيث جاءت ثنائية المنتخب المكسيكي في الشباك السعودية، بواسطة هنري ومارتن ولويس تشافيز بالدقيقتين 47 و52، في حين سجل هدف السعودية سالم الدوسري بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

فيما سجل ثنائية الأرجنتين أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة (46) وجوليان ألفاريز في الدقيقة (67)، مع العلم أن ليونيل ميسي أهدر ركلة جزاء بالشوط الأول.

 

كما استهل المنتخب السعودي مشوار هذه المجموعة بفوزه على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، فيما حسم التعادل السلبي مباراة بولندا والمكسيك.

وفي الجولة الثانية، تمكن المنتخب البولندي من الفوز على السعودية بهدفين دون مقابل، فيما انتصرت الأرجنتين على المكسيك بنفس النتيجة.

وفي الجولة الثالثة، فازت الأرجنتين على بولندا بهدفين دون مقابل، بينما انتصرت المكسيك على السعودية بهدفين مقابل هدف.

وجاءت نتائج مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، على النحو الآتي:

الجولة الأولى:
السعودية (2) / (1) الأرجنتين

المكسيك (0) / (0) بولندا

الجولة الثانية:
السعودية (0) / (2) بولندا

الأرجنتين (2) / (0) المكسيك

الجولة الثالثة:
السعودية (1) / (2) المكسيك

الأرجنتين (2) / (0) بولندا

بفوزها على بولندا، رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، بينما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط، ليصعد المنتخبان سويا إلى الدور ثمن النهائي حيث آلت الأفضلية لليفاندوفسكي ورفاقه على حساب المكسيك الثالثة بفارق هدف وحيد.

أما المنتخب السعودي فقد احتل المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، رغم بدايته القوية وتقديمه لعروض قوية ضد الأرجنتين في مستهل مشواره بالمونديال القطري.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، على النحو الآتي:

الأرجنتين (6 نقاط).
بولندا (4 نقاط)
المكسيك (4 نقاط)
السعودية (3 نقاط)