مواعيد مباريات اليوم الخميس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

متن نيوز

تقام اليوم الخميس 1-12-2022، العديد من المواجهات القوية ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعتين الخامسة والسادسة.

وتقام اليوم 4 مواجهات قوية وحاسمة ببطولة كأس العالم 2022 في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.      

مباريات اليوم الخميس تشهد مواجهة بين منتخبي المغرب وكندا، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة من كأس العالم 2022، كما يلعب المنتخب الكرواتي أمام نظيره البلجيكي، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الخامسة، يواجه منتخب إسبانيا نظيره اليابان، كما يلعب المنتخب الألماني أمام نظيره الكوستاريكي.

ويحتاج منتخب المغرب لانتصار أو تعادل من أجل ضمان مقعده في الدور ثمن النهائي، دون انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا التي تقام في نفس التوقيت.

وفي المجموعة الخامسة، سيحاول المنتخبان الإسباني والألماني حجز مقعديهما في الدور ثمن النهائي، من خلال تحقيق نتيجة الانتصار، تجنبًا لأي مفاجآت.


مواعيد مباريات اليوم الخميس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 

المجموعة السادسة

- يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب كندا، على "الثمامة"،  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

- كما يلتقي منتخب بلجيكا مع منتخب كرواتيا، على ملعب "أحمد بن علي"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

المجموعة الخامسة

- يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب اليابان، على استاد "خليفة الدولي"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

- كما يواجه منتخب ألمانيا نظيره كوستاريكا، على ملعب "البيت"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.


مواعيد مباريات اليوم الخميس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس في كأس العالم 2022

- كندا × المغرب – 6 مساء – ملعب الثمامة – المجموعة السادسة – على قناة beIN Sports HD 1 Max

- كرواتيا × بلجيكا – 6 مساء – ملعب أحمد بن علي – المجموعة السادسة – على قناة beIN Sports HD 2 Max

- اليابان × إسبانيا –10 مساء – ملعب خليفة الدولي – المجموعة الخامسة – على قناة beIN Sports HD 1 Max

- كوستاريكا × ألمانيا – 10 مساء – ملعب البيت – المجموعة الخامسة – على قناة beIN Sports HD 2 Max