صور للنجم المصري "محمد صلاح " تشعل مواقع التواصل.. ما قصتها؟

متن نيوز

تصدر النجم المصري محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي بسبب  صورة  بعد أن تحول نجم ليفربول لأيقونة دعائية لكبرى شركات العالم.

 

حيث يُصنف الدولي المصري كأحد أهم لاعبي كرة القدم حول العالم، بعد أن نجح في تحقيق أرقام قياسية تاريخية سواءً لبلاده مصر، أو مع الأندية في أوروبا.

 

وانتشرت صورة محمد صلاح الأخيرةعلى نطاق واسع، ولا عجب من ذلك في ظل الشعبية الجارفة التي يحظى بها محليًا وعالميًا، مما جعله جذابًا لأي شركة تبحث عن تسويق منتجاتها بالصورة المثالية.

 

وظهر محمد صلاح في جلسة تصوير جديدة مع مجلة Identity Magazine العالمية للترويج لملابس جوتشي أديداس.

وانطلقت شراكة جوتشي أديداس في وقت سابق من عام 2022، ويُعد صلاح أحد أهم المروجين عمومًا للشركتين حول العالم في السنوات القليلة الماضية.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها صلاح مع إحدى منتجات جوتشي، فهو أيضًا الوجه الدعائي للشركة في المملكة المتحدة منذ زمن طويل.

كما أن صلاح يرتبط بعقد رعاية طويل الأمد مع شركة أديداس للمنتجات الرياضية، لذلك من غير المستغرب أن تتم الاستعانة به في العمل المزدوج من شركتين حرصتا في وقت سابق على أن يكون وجهًا لهما.


ويرتبط صلاح بالعديد من عقود الرعاية، مع شركات "أديداس" الألمانية للمنتجات الرياضية وشركة المشروبات الغازية العالمية "بيبسي" وشركة الاتصالات العالمية "فودافون" وشركة النقل الأمريكية "أوبر" وشركة الإلكترونيات "أوبو" التي تنتج الهواتف النقالة.