الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

الفنانة المصرية لبلبة: جائزة "الهرم الذهبي لإنجاز العمر" مؤثرة للغاية

متن نيوز

تصدر  اسم الفنانة المصرية لبلبة مواقع التواصل الإجتماعي بعدما صرحت  بأنها لا تندم على ما قضته من عمرها في الحياة الفنية، مشيرة إلى أنها لم تشعر بمرور كل هذه السنوات.

 

وأضافت لبلبة خلال مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون" المصرية أن جائزة "الهرم الذهبي لإنجاز العمر"، التي حصلت عليها في مهرجان القاهرة السينمائي مؤثرة للغاية كونها تلخص مسيرتها الفنية.

 

حيث تابعت: "لم أتخيّل منذ صغري ولم يتخيّل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن أستمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ما وصلت إليه".

 

كما أوضحت أنها عندما بدأت تعمل في المجال الفني لم تكن تعي جيدًا، مضيفة: "بدأت أشعر عندما بلغت عمر الست سنوات وحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة، كنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل".

 

وأشارت إلى أنها لم تندم على سرقة الفن لعمرها، موضحة: "في بدايتي كانت كل الناس مش متوقعة أن أستمر في الفن بعد مرحلة الطفولة وأمي قالت احتمال متحققيش نفس النجاح اللي إنتي فيه بعد الطفولة، قلت لا هكمل وعيطت، وشعروا وقتها أني عشقت الفن وعشقت الجمهور وأنا مشوفتش في حياتي غير الفن وحبيت العلاقة الجميلة بيني وبين الجمهور".