جاسوس داخل منتخب بلجيكا.. كورتوا يتعهد بطرده من كأس العالم

كورتوا
كورتوا

قال تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا، إن هناك جاسوسًا بين العناصر الموجودة داخل معسكر المنتخب ببطولة كأس العالم 2022.

وأضاف كورتوا، أن هذا الشخص هو الجاسوس الذي كشف وجود أزمة بعد مباراة المغرب في كأس العالم 2022 بقطر.

وخسر منتخب بلجيكا أمام نظيره منتخب المغرب، بهدفين نظيفين، الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.


اشتباك بين لاعبو منتخب بلجيكا

وبعد نهاية المباراة، اشتبك لاعبو منتخب بلجيكا، فيما بينهم، داخل غرفة خلع الملابس.

وكشفت تقارير صحفية، أن الثلاثي إيدين هازارد وكيفن دي بروين ويان فيرتونخين، اشتبكوا سويا داخل غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة.

وأضافت التقارير أن المهاجم روميلو لوكاكو، هو الذي استطاع التدخل وفض الاشتباك بين اللاعبين.

كورتوا

وتحدث كورتوا، عن هذا الأمر، قائلا: "كل هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وإذا اكتشفنا من سرب معلومات اشتباك اللاعبين في غرفة الملابس، فسيكون هذا آخر يوم له في المنتخب الوطني".

وأضاف في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "المشكلة أنك تصدق كل ما تقرأه، ليس اللاعبون من يسربون هذه الأمور دائمًا، هناك أشياء أخرى تحدث في كرة القدم".

وتابع حديثه: "لا توجد أزمة داخل المنتخب الوطني، لكننا بالطبع لم نكن سعداء بعد هذه الخسارة، ولكن هناك العديد من القصص الغريبة التي خرجت، ولم يتحدث أحد سوى المدرب روبرتو مارتينيز".

وأنهى كورتوا تصريحاته بالحديث عن أزمة تقدم الأعمار في منتخب بلجيكا قائلا: "ما حدث في المنتخب الوطني ليس بسبب الأعمار، في ريال مدريد يوجد بنزيما ومودريتش ولم نسمع على الإطلاق أشياء تحدث مثل هذه".

كورتوا

وكان كيفين دي بروين، لاعب وسط بلجيكا، قد أكد في وقت سابق أن منتخب بلاده يعاني من تقدم نجومه في العمر، موضحا أنه من الصعب التتويج بكأس العالم.

ويختتم منتخب بلجيكا مبارياته بمواجهة كرواتيا في قمة المجموعة السادسة، مساء يوم الخميس المُقبل.

ويحتل منتخب كرواتيا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط أمام منتخب المغرب صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب دون رصيد من النقاط.