موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم

متن نيوز

تلقى منتخب بلجيكا خسارة مستحقة في الجولة الماضية من المغرب، بهدفين دون مقابل، وهو بذلك سيدخل مواجهة كرواتيا وعينه على تحقيق الفوز للصعود إلى الدور الموالي.

 

وكان منتخب كرواتيا نجح في تحقيق انتصار مهم على حساب المنتخب الكندي وأرسله لخارج المنافسة، لكن ذلك الانتصار لن يعني شيئًا، في حال خسارته ضد المنتخب البلجيكي.

كما تتنافس 3 منتخبات وهي بلجيكا والمغرب وكرواتيا على بطاقتي الصعود للدور ثمن النهائي، مع أفضلية طفيفة لأسود الأطلس الذين سيواجهون المنتخب الكندي صاحب الرصيد الصفري والذي وودع البطولة رسميا.

 

من المُقرر أن يواجه منتخب كرواتيا نظيره منتخب بلجيكا يوم الخميس 1 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، على استاد أحمد بن علي المونديالي.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم 2022 الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.


تُذاع مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بصفة حصرية على قنوات بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستُنقل مباراة بلجيكا وكرواتيا على شاشتها.

 

ومن المتوقع أن تُنقل مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي.