هازارد ودي بروين.. اشتباك بين لاعبي منتخب بلجيكا في التدريبات

متن نيوز

كشفت وسائل الإعلام البلجيكية، أن اشتباك وقع بين لاعبي منتخب بلجيكا، خلال تدريبات الفريق اليوم الإثنين، استعدادا لمباراة كرواتيا الحاسمة والفاصلة في مشوار الشياطين الحمر ببطولة كأس العالم 2022.


تفاصيل اشتباك لاعبو بلجيكا في التدريبات

وقالت شبكة RTL البلجيكية، إن تدريب منتخب بلجيكا، شهد اشتباك بين الثلاثي: "كيفين دي بروين، وإيدين هازارد، وفيرتوخين" وكادت الأمور تسوء أكثر لولا تدخل روميلو لوكاكو لفض هذا الاشتباك.

وحقق منتخب المغرب الفوز على منتخب بلجيكا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، بهدفين دون رد، في لقاء مهم للمنتخب العربي في مشوار التأهل لدور الـ 16 من المونديال.


تصريحات إيدين هازارد بعد الهزيمة من المغرب

قال إيدين هازارد في تصريحات إعلامية عقب نهاية مباراة بلجيكا والمغرب: "لعبنا بشكل أسوأ ضد كندا لكننا فزنا، اليوم لعبنا بشكل أفضل وخسرنا، لقد قدم المنتخب المغربي مستوى رائع، مبارك لهم".

وأضاف لاعب نادي ريال مدريد: "لم نقدم مستوى سيئا، لقد خلقنا بعض الفرص، لكن مع لاعبين بمثل هذه الجودة علينا فعل أشياء أفضل".

وتابع إيدين هازارد: "تبقى لنا مباراة ضد كرواتيا، ستكون مباراة صعبة لكن نملك لاعبين رائعين وذوي خبرة، سنقدم كل ما لدينا في المباراة الأخيرة".

واختتم هازارد حديثه قائلا: "أنا حزين مثل كل البلجيكيين، كنا نريد التأهل اليوم لكننا واجهنا منتخبا رائعا، أكرر مرة أخرى مبارك للمغرب".


مباراة المغرب وبلجيكا

حقق منتخب المغرب فوزًا تاريخيًا على منتخب بلجيكا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد "الثمامة"، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

سجل عبد الحميد صابري، الهدف الأول لصالح منتخب المغرب في مرمى بلجيكا، من كرة ثابتة داخل شباك كورتوا في الدقيقة 73، وأضاف زكريا بو خلال الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة.

الفوز رفع رصيد منتخب المغرب إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، فيما توقف رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في الوصافة.

 

ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022

1- كرواتيا، 4 نقاط

2- المغرب، 4 نقاط

3- بلجيكا، 3 نقاط

4- كندا، لا شيء من النقاط