ميسي يتلقى تهديدات مرعبة بعد ظهوره يركل علم المكسيك (فيديو)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تهديدات مرعبة بعد ركل علم المكسيك في غرفة ملابس منتخب الأرجنتين، عقب الفوز بهدفين دون رد.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا على المكسيك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز وإنعاش آمال التأهل للدور الثاني، بعد تسجيله الهدف الأول وصناعة الثاني.

أحرز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك المكسيك، النجم ليونيل ميسي، في الدقيقة 64، من تسديدة صاروخية زاحفة، وأضاف إنزو فيرنانديز، الهدف الثاني للتانجو في الدقيقة 87، مستغلا تمريرة ميسي.

وجاء الفوز على المكسيك بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها منتخب الأرجنتين، أمام السعودية، بهدفين مقابل هدف، لذا فكانت نتيجة التعادل أو الخسارة تعني الخروج مبكرا.

بهذا الفوز، أنعش منتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد أن حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

دوافع المنافسة على لقب كأس العالم 2022 جعلت اللاعبون يرقصون فرحًا في غرفة الملابس، ويحتفلون بالفوز على المكسيك في غرفة ملابس الأرجنتين، لمدة 60 دقيقة كاملة.

ليونيل ميسي


ميسي "يركل" علم المكسيك

وأثناء احتفالات لاعبو الأرجنتين في غرفة خلع الملابس، ظهر ليونيل ميسي يركل علم المكسيك، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاحتفالات لم تمر بسلام على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تلقى اتهامات مكسيكية، بتعمد ركل ودهس القميص المكسيكي الذي كان ملقًا على الأرض، حسب مقاطع الفيديو التي تداولتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

مقطع الفيديو انتشر في وسائل الإعلام المكسيكية، التي بدت غاضبة بشدة من تصرف ليونيل ميسي، باحثة عن تبرير أو تفسير لما بدر منه في غرفة ملابس المنتخب الأرجنتيني.

وتلقى ميسي، تهديدات خاصة من الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "رأيت ميسي ينظف أرضية غرفة الملابس بعلمنا وقميصنا.. أسأل الله ألا أجده!".

المكسيكي ألفاريز يعد ملاكمًا من نجوم اللعبة في الوزن المتوسط، إذ حقق 58 انتصارًا من أصل 62 نزالًا احترافيًا خاضه بمسيرته الطويلة مع رياضة الملاكمة.