الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

ما هو الواتس الذهبي الاصلي Whatsapp Gold ؟ (معلومات حصرية)

 الواتس الذهبي الاصلي
الواتس الذهبي الاصلي Whatsapp Gold

ما هو الواتس الذهبي الاصلي Whatsapp Gold؟.. سؤال تزايد البحث عنه في محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

ما هو الواتس الذهبي الاصلي؟

تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold هو تطبيق للمارسلة الفورية وهو نسخة معدلة من الواتساب ابو عرب، وهو احد اهم تطبيقات المراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي.


تنزيل الواتس الذهبي 2022

 

وهو من ضمن التطبيقات الخاصه بالمراسله الفوريه والتي تستطيع من خلالها ان تقوم بارسال واستقبال الصور والفيديوهات والكتابه الرسائل النصيه، ومشاركه الوسائط مع الاصدقاء والملصقات والرموز التعبيريه وصور gif وتم انشاء وتاسيس هذا التطبيق في عام 2009، ثم بعد ذلك انتشر انتشار كبير فقد قامت الشركه العالميه فيسبوك بشراء واحتلال هذا التطبيق لما يتمتع به من شهره كبيره، ولكي تطلق استخدام وتشغيل هذا التطبيق لا بد من ان يتوفر لديك جهاز محمول، ويوجد بداخله بطاقه اتصال sim card ثم بعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك واستخدامه بكل سهوله.


ليس هناك اختلاف بين واجهة تطبيق واتساب بلس الذهبي وواجهه تطبيق واتساب الرسمي، الاضافه الوحيده الموجوده في تطبيق واتساب بلس الذهبي هي زر الطائرة، الذي من خلال النقر عليه وتفعيله لن يتمكن المستخدم من ارسال أو استقبال الرسائل في التطبيق، وإذا قام المستخدم بالنقر على المحادثات بشكل مستمر يظهر للمستخدم قائمه بها العديد من المهام.

الاعدادات في واتساب الذهبي 

يتيح لك هذا القسم امكانية تعديل خصوصية التطبيق بما يتناسب معك، وكذلك التحكم في سمات التطبيق وامكانية التعديل في الشاشة الرئيسية للتطبيق، والعديد من الامور الاخري المتاح عملها من خلال الإعدادات.

 

قفل واتساب الذهبي 


من ضمن اعدادات الامان الموجوده في برنامج واتساب الذهبي ومن خلال هذا الخيار يستطيع المستخدم ان يقوم بقفل التطبيق، حتى لا يتمكن الاخرون من فتح التطبيق من اجل تفعيل خيار قفل الواتساب قم بالذهاب إلى المزيد من الاعدادات، ثم قم بالنقر على الخيار رقم 7 وهو قفل وتنشيط القفل وتعيين كلمه مرور.