موعد مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب صربيا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، على استاد "الجنوب" بمدينة الخور، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر.

ويطلق على المباراة "لقاء الجريحين" لأن كلا المنتخبين نال الهزيمة في الجولة الأولى من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.

فقد تلقى منتخب الكاميرون الهزيمة أمام سويسرا، بهدف نظيف، في مباراة الجولة الأولى، فيما خسر منتخب صربيا من البرازيل، بهدفين دون رد، بنفس الجولة من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.

ويسعى كل منتخب إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، للحفاظ على آماله بالتأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، حيث تعني الهزيمة وداع المونديال رسميا.

وعن حكم مباراة الكاميرون وصربيا، فسيكون الحكم الدولي الإماراتي محمد عبدالله حسن.


موعد مباراة الكاميرون وصربيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة الكاميرون وصربيا، في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة، وتنقل عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max"، وقناتي الكاس " Alkass EXTRA TWO HD"، "Alkass EXTRA One HD".

وتقوم قنوات بي إن سبورت القطرية بـ بث مباشر لأحداث اللقاء، وذلك عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR وbeIN Sports FR HD 1، علاوة على تطبيقي beIN Sports Connect وTOD App – beIN SPORTS.

أيضًا ستوفر قنوات الكأس القطرية تغطية مميزة للحدث من خلال فضائيتي Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.


مباراة الكاميرون وصربيا

يسعى منتخب الكاميرون إلى محو آثار الهزيمة مع العرض الفني الهزيل الذي قدمه في الجولة الأولى أمام سويسرا، والذي نجم عن سقوطه بهدف من توقيع بريل إيمبولو، ذو الأصول الكاميرونية، مهاجم نادي موناكو الفرنسي حاليًا، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وبازل السويسري السابق.

من جهة أخرى، يطمح منتخب صربيا إلى تقديم عرض قوي آخر، على غرار الأداء الرائع والصمود لمدة تجاوزت الساعة في اللقاء الأول من أمام السامبا، في الجولة الأولى، قبل أن يسقط بثنائية نظيفة سجلها ريتشارليسون، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي.


مواجهات الكاميرون وصربيا

التقت الكاميرون ضد صربيا في مباراة ودية، في يونيو 2010، وفيها فاز الصرب على الأسود بنتيجة (4-3).

فيما سيكون لقاء صربيا ضد الكاميرون اليوم، ضمن اليوم الختامي عن الجولة الثانية في كأس العالم 2022، هو اللقاء التاريخي الثاني بين المنتخبين.


ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم 2022

1- البرازيل، 3 نقاط

2- سويسرا، 3 نقاط

3- الكاميرون بلا رصيد

4- صربيا بلا رصيد