لقطة اليوم.. قبلات أشرف حكيمي تخطف الأضواء بعد مباراة المغرب وبلجيكا (صور)

متن نيوز

حظي ظهور لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي مع والدته بانتشار واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الفوز الذي حققه أسود الأطلس على منتخب بلجيكا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ولقي ظهور أشرف حكيمي مع والدته التي قامت بتقبيله عقب المباراة إعجابًا كبيرًا من قبل رواد منصات التواصل، الذين أثنوا على ما قدمه اللاعب خلال المباراة.

وجرى تداول صور ومقاطع فيديو للاعب أشرف حكيمي مع والدته بشكل واسع عقب انتهاء المباراة، ووصفوها بأنها "لقطة المباراة"، وسط إشادة كبيرة بحضور السيدة المغربية إلى الملعب لمؤازرة منتخب بلادها، وتشجيعًا لابنها.

واحتفل أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، بفوز منتخب بلاده بتقبيل رأس والدته التي حرصت على التواجد في المدرجات، خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي مع بلجيكا، على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحرص أشرف حكيمي على تقبيل رأس أمه التي تواجدت في المدرجات، لتقوم أمه بتقبيله، محتفلة بفوز منتخب أسود الأطلس على بلجيكا.

وحقق منتخب المغرب فوزًا ثمينًا على منتخب بلجيكا، بهدفين نظيفين، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم 2022.

وألغى الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس هدفًا للمغرب سجله حكيم زياش، من ضربة حرة مباشرة بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي على استاد الثمامة.

وسجل عبدالحميد صابري هدفًا للمغرب في الدقيقة 73 بعدما حول ضربة ركنية إلى هدف في مرمى الحارس المخضرم تيبو كورتوا.

وقضى زكريا أبو خلال على أمل بلجيكا في إدراك التعادل بعدما سجل الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 92 بعد تمريرة حكيم زياش.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 4 نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، بفارق الأهداف خلف كرواتيا المتصدر، فيما تجمد رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما خرجت كندا رسميا بعد تذيل المجموعة.