تعرف على ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم بعد فوز المغرب وكرواتيا

متن نيوز

حقق منتخب المغرب فوزًا تاريخيًا على منتخب بلجيكا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد "الثمامة"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

سجل عبد الحميد صابري، الهدف الأول لصالح منتخب المغرب في مرمى بلجيكا، من كرة ثابتة داخل شباك كورتوا في الدقيقة 73، وأضاف زكريا بو خلال الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة.

وفي نفس المجموعة حقق منتخب كرواتيا فوزا غاليا على كندا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

تقدم منتخب كندا عن طريق ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، ألفونسو ديفيز، بعد مرور دقيقة و12 ثانية فقط من بداية المباراة.

ونجح أندري كراماريتش في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو ليفايا الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 70 أضاف أندري كراماريتش الهدف الثاني له والثالث لمنتخب كرواتيا، قبل أن يختتم الأهداف لوفرو ماجر بتسجيل الرابع في الدقيقة 90.

المغرب


ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022

1- كرواتيا، 4 نقاط

2- المغرب، 4 نقاط

3- بلجيكا، 3 نقاط

4- كندا، لا شيء من النقاط

كرواتيا


فرص المغرب في التأهل للدور الثاني بكأس العالم

أصبح منتخب المغرب يحتاج نقطة واحدة من مباراته القادمة أمام منتخب كندا، بعيدًا عن نتيجة مباراة منتخب كرواتيا ضد نظيره بلجيكا، ليصل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم 2022، وفي حال الفوز يستطيع التأهل متصدرًا لترتيب المجموعة مع انتظار خسارة كرواتيا من بلجيكا أو تعادلها مع الشياطين الحمر.