صراع سياسي.. تصرف غريب من أمريكا قبل مباراة إيران في كأس العالم

منتخب أمريكا
منتخب أمريكا

يلتقي منتخب أمريكا مع نظيره منتخب إيران، الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022 بقطر.

وشهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا، خارج الملعب قبل مواجهة منتخب أمريكا مع نظيره منتخب إيران، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022.

منتخب إيران

وتعد مواجهة منتخب أمريكا ضد إيران حاسمة في المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2022، حيث سيصعد الفائز مباشرة لدور الـ 16 من المونديال.

وتُعد مباراة أمريكا ضد إيران، أحد المواجهات المرتقبة في كأس العالم 2022، نظرا لحساسية الموقف بين كلا البلدين، واحتدام الصراع السياسي بينهما.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب أمريكا، ترتيب مجموعة الثانية في كأس العالم 2022، لكنه أزال الشعارات الدينية من علم منتخب إيران.

ويسعى منتخب أمريكا إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام إيران، حيث لا بديل عن الانتصار في مباراته المثيرة أمام منتخب إيران، حيث بات يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، وحال تعادل أو خسر أمام إيران، سيُودع البطولة بشكل رسمي من الدور الأول.


ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022

يحتل منتخب إنجلترا المركز الأول في المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط من فوز أمام إيران وتعادل أمام أمريكا، فيما يأتي منتخب إيران ثانيًا برصيد 3 نقاط من الفوز على ويلز.

جدير بالذكر أن منتخب أمريكا يحتل المركز الثالث في مجموعته بالمونديال برصيد نقطتين، بعد التعادل مع ويلز، بهدف لمثله، والتعادل مع إنجلترا دون أهداف، فيما جاء منتخب ويلز رابعًا بنقطة وحيدة.

علم إيران الحقيقي