ميسي يكشف عن كواليس ما دار مع زملائه عقب الخسارة الصادمة ضد المنتخب السعودي

متن نيوز

كشف  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن كواليس ما دار مع زملائه، عقب الخسارة الصادمة ضد المنتخب السعودي.

 

حيث قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على نظيره المكسيكي بثنائية نظيفة، ينعش آمال "التانجو" في بلوغ دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السعودية في الجولة الأولى.

 

ويدين منتخب الأرجنتين بالفضل في أول فوز بمونديال قطر إلى الأسطورة ليونيل ميسي الذي أسهم في الهدفين بعدما سجل الأول وصنع الثاني، ليدون ثامن أهدافه على مدار مشاركاته بكأس العالم.

 

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة نقلتها شبكة "TYC Sports" الأرجنتينية، قال ميسي: "كانت المباراة صعبة بالنسبة لنا لأن المكسيك تلعب بشكل جيد ولديها مدرب جيد، في الشوط الثاني شعورنا بالهدوء وبعد الهدف بدأنا نتصرف على طبيعتنا، وبسبب النتيجة والنشوة ورغبتنا في الفوز، تمكنا من حسم المباراة لصالحنا".

 

كما تحدث ميسي عن الخسارة أمام السعودية قائلا: "المباراة الأولى كلَّفتنا الكثير، إنه أمر طبيعي لأن هناك الكثير من الضغط، وخاض لاعبون كثر مباراتهم الأولى في كأس العالم، لكنها ليست أعذارا، كانت هناك مباراتان منفصلتان وخسرنا المباراة الأولى في النهاية".


كما نفى ميسي معاناته من إصابة قبل مواجهة المكسيك قائلا: "كان هناك حديث طوال الأسبوع الماضي عن إصابتي في الكاحل وفي الحقيقة لم يكن لديّ أي شيء، لقد تدربت بشكل طبيعي مع المجموعة وتحدثنا عن ما يتعين علينا القيام به".