موعد مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب كندا، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد خليفة، ضمن مواجهات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويدخل منتخب كندا لقاء اليوم أمام نظيره الكرواتي وهو يبحث عن تحقيق انتصاره الأول في كأس العالم 2022، بعدما افتتح مشواره في البطولة بالخسارة أمام منتخب بلجيكا في الجولة الأولى لدور المجموعات.

وفي المقابل يلعب منتخب كرواتيا بقيادة النجم المخضرم لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، من أجل الفوز للوصول إلى النقطة 4 وتعزيز فرصه فى التأهل لثمن نهائي مونديال 2022.

وتعثر منتخب كرواتيا أمام المغرب بالتعادل السلبي في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، فيما خسر منتخب كندا 0-1 أمام بلجيكا متصدر ترتيب المجموعة.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة، متساويًا في رصيد النقاط مع منتخب المغرب صاحب المركز الثالث، ومتأخرًا بفارق نقطتين عن منتخب بلجيكا متصدر المجموعة، فيما يقبع منتخب كندا في مؤخرة المجموعة دون أي نقاط في رصيده.

ويمتلك منتخب كرواتيا كوكبة من النجوم، على رأسهم النجم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، ومارسيلو بروزوفيتش نجم خط وسط إنتر ميلان الإيطالي، وإيفان بيريسيتش جناح توتنهام الإنجليزي، وماتيو كوفاسيتش لاعب توتنهام أيضا.

على الجانب الآخر، يقود ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، أحلام الجماهير الكندية في مونديال قطر على اعتباره أنه النجم الأوحد داخل صفوف منتخب بلاده.

وتنقل مباراة كرواتيا وكنداعلى قناة beIN Sports Connect، Alkass EXTRA One HD