فيديو مروع.. ميليشيا الحوثي تصفي أحد المشايخ وتدهسه أمام عائلته

من فيديو تصفية أحد
من فيديو تصفية أحد المشايخ على يد عناصر حوثية

في جريمة جديدة من الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق الشعب اليمني، أقدم فردا من عناصرها على تصفية أحد المشايخ في العاصمة صنعاء أمام عائلته.

وكشف وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، أن عناصر تابعة للقيادي في ميليشيا الحوثي "أبو نشطان" والذي يشغل رئيسا لهيئة الزكاة الحوثية، قامت بتصفية الشيخ خالد أحسن الراعي، أمام زوجته وأطفاله ودهسه بسيارة بعد إطلاق وابل من الرصاص عليه.


فيديو يوثق الجريمة

ونشر وزير الإعلام معمر الإرياني، على حسابه في موقع تويتر، مقطع فيديو الجريمة التي وثقتها كاميرات المراقبة في صنعاء.

واعتبر الإرياني، أن تلك الجريمة تُمثل نموذجا لمئات الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي يوميا بحق المواطنين اليمنيين في مناطق سيطرتها".

وأضاف معمر الإرياني، أنها تكشف حالة الفوضى والانفلات الأمني في العاصمة المختطفة صنعاء، وأيضًا المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي.


"عيب أسود"

واعتبر وزير الإعلام أنها تكشف مدى استخفاف ميليشيا الحوثي بدماء اليمنيين، وتنصلها من الأعراف القبلية التي تجرم مثل هذه الأعمال باعتبارها "عيب أسود".

ودعا المشايخ والأعيان وأبناء القبائل وكل الأحرار في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران لتوحيد مواقفهم لمواجهة آلة القتل والإجرام الحوثية التي تواصل منذ نشأتها سفك دماء اليمنيين وازهاق أرواحهم دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق.

يشار إلى أن العديد من المنظمات الحقوقية كانت وثقت في تقارير سابقة لها آلاف الانتهاكات التي ترتكب في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي، خاصة في العاصمة صنعاء، مثل عمليات الخطف والاعتقال خارج القانون، فضلًا عن الجرائم التي تطال النساء، وترهيب التجار وابتزازهم، بالإضافة إلى تجنيد الأطفال ودفعهم إلى جبهات القتال.