بالفيديو.. وزير الرياضة السعودي يواسي لاعبا: "ارفع راسك"

متن نيوز

"ارفع راسك يا عبد الإله".. بهذه الكلمات واسى وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، المنتخب السعودي، بعد خسارته أمام بولندا، بهدفين نظيفين، بالمجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بقطر، أمس السبت.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، لوزير الرياضة في حديث مع لاعب المنتخب عبدالإله المالكي بعد مباراة بولندا.

ففي الشوط الثاني من المباراة، استغل اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، خطأ من عبد الإله المالكي في إيقاف تمريرة ضعيفة، وسدد كرة أرضية في شباك حارس مرمى السعودية محمد العويس، في الدقيقة 82 ليصبح رصيد بولندا 4 نقاط من أول جولتين.

وغرّد الوزير على حسابه في تويتر قائلًا: "خيرها في غيرها يا أبطال.. قدمتم أداء متميزا. ثقتنا فيكم كبيرة ومعوضين خير بإذن الله".


القادم أجمل

وانهالت التعليقات على وسائل التواصل، حيث أشاد الناشطون بأداء منتخب السعودية المشرف، قائلين: "رفعتوا روسنا"، و"رغم كل شيء الأخضر كان الأفضل والأجمل في المباراة"، و"القادم أجمل" وغيرها.

يذكر أن منتخب السعودية كان حقق واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم لكرة القدم، بفوزه على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لوسيل" ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

وخسر المنتخب السعودي أمام بولندا بهدفين نظيفين، بملعب المدينة التعليمية، في ثاني لقاءات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، لكنْ ما زالت فرصته في الصعود قائمة إذا فاز على المكسيك بالمباراة الأخيرة.