مباراة الأرجنتين والمكسيك تسجل أكبر حضور جماهيري في كأس العالم 2022

متن نيوز

سجلت مباراة الأرجنتين والمكسيك، التي أقيمت مساء السبت، أكبر حضور جماهيري حتى الآن في مباريات كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

مباراة الأرجنتين والمكسيك

وانتهت المباراة بفوز منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيك، بهدفين نظيفين، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022.

وشهدت مباراة الأرجنتين والمكسيك حضور 88 ألفًا و699 مشجعا، وهو الرقم الأكبر حتى الآن في اليوم السابع لمباريات كأس العالم 2022، والتي من المتوقع أن يزداد هذا الرقم في الأدوار المقبلة.
 

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي


وقاد النجم ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على المكسيك، بهدفين نظيفين، ليُبقي على حظوظ راقصي التانجو في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2022.

أحرز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في شباك المكسيك، النجم ليونيل ميسي، في الدقيقة 64، من تسديدة صاروخية زاحفة، وأضاف إنزو فيرنانديز، الهدف الثاني للتانجو في الدقيقة 87، مستغلا تمريرة ميسي.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بفضل ما قدمه حيث سجل هدفا وصنع الآخر.

وشارك ليونيل ميسي في مباراته رقم 21 ببطولات كأس العالم، ليعادل رقم دييجو أرماندو مارادونا، كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في المونديال، كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8 أهداف.

بهذه الفوز، أنعش منتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد أن حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.