برغم هزيمة بولندا.. السعودية تحقق رقما مميزا لأول مرة في كأس العالم

متن نيوز

خسر منتخب السعودية بهدفين نظيفين، أمام منتخب بولندا، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المدينة التعليمية، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وبالرغم من الهزيمة، حقق منتخب السعودية رقما مميزا لأول مرة في كأس العالم، حيث استطاع إنهاء الشوط الأول أمام بولندا متفوقًّا بالاستحواذ (58.7%)، وهو الأمر الذى يحدث لأول مرة خلال مشاركات السعودية، وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وتغلب منتخب بولندا على السعودية بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتقدم بيوتر زيلينيسكي بالهدف الأول لصالح منتخب بولندا في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لمصلحة بولندا في الدقيقة 82، وهو الهدف الأول لنجم برشلونة في تاريخه مع منتخب بلاده ببطولات كأس العالم 2022.

وأهدر سالم الدوسري ركلة جزاء لصالح منتخب السعودية، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

بهذه النتيجة، رفع منتخب بولندا رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الثالثة فى كأس العالم 2022، وبفارق نقطة عن السعودية الذى تجمد رصيده عند ثلاث نقاط، فيما يأتى منتخب المكسيك ثالثًا برصيد نقطة، وأخيرًا الأرجنتين دون رصيد من النقاط.