من هي الفنانة أنغام التي تصدرت مواقع التواصل؟ (معلومات لا تعرفها)

متن نيوز

 اقتحمت النجمة المصرية "أنغام" قلوب الجمهور، ونشأـت سط أسرة تعشق الفن، وتقدس الموسيقى، فوالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها هو الفنان الكبير عماد عبدالحليم، الذي وافته المنية في قمة المجد والشهرة.

 

احترفت أنغام الغناء منذ الطفولة، واختارت الأغاني الكلاسيكية من أجل العبور للجمهور، ومن أجل ذلك احترفت الغناء لكوكب الشرق أم كلثوم، وعبدالوهاب وعبدالحليم حافظ.


وفي 1987، طرحت أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية، والذي حمل اسم "في الركن البعيد الهادي"، وحقق هذا الألبوم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

تألقت مطربة الرومانسية في أداء كل ألوان الغناء، كما كان صوتها سببا في نجاح عدة مسلسلات تلفزيونية، وبلغ إجمالي عدد ألبوماتها الغنائية حتى الآن 25 ألبوما منها "بتحب مين، حالة خاصة جدا، مزح، ببساطة كدة، بقولك إية، أنت العالم، إلا أنا".

 

ألقى الحزن بظلاله الكئيبة على عشاق الفنانة أنغام، الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرضت لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، تردد أنها عملية استئصال للرحم.

 

وكشف بيان صادر من إدارة أعمال أنغام، عن أن مضاعفات الناجمة عن العملية تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليًا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي، واعتذرت عن إحياء عدة حفلات داخل مصر وخارجها.