بعد إصابته وغيابه.. نيمار يوجه رسالة للشعب البرازيلي: أصعب لحظات حياتي

إصابة نيمار
إصابة نيمار

وجه نجم وقائد منتخب البرازيل نيمار داسيلفا، رسالة إلى الشعب البرازيلي، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، والتي انتهت لصالح السامبا بهدفين دون رد، في إطار المرحلة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وتأكد غياب النجم نيمار دا سيلفا عن مباراتي البرازيل القادمتين ضد سويسرا والكاميرون في دور المجموعات لبطولة كأس العالم، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة صربيا.

وكتب نيمار عبر صفحته على "فيس بوك": "الفخر والحب اللذان أشعر بهما لارتدائي القميص ليس لهما تفسير، إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد، فستكون البرازيل".

أضاف: "لم أحصل على أي شيء في حياتي وكان سهلًا، كان علي دائمًا مطاردة أحلامي وأهدافي، لا تتمنى الشر لأحد، ونريد مساعدة المحتاجين".

وواصل: "أصبح اليوم من أصعب اللحظات في مسيرتي، ومرة أخرى في كأس العالم لدي إصابة نعم، إنها مملة، ستؤذي لكنني متأكد من أنني سأحظى بفرصة العودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي".

وخرج نيمار متأثرا بإصابته قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق بعد أن شعر بألم شديد في الكاحل، ليلعب نجم مانشستر يونايتد أنتوني، بديلًا له.

إصابة نيمار


إصابة نيمار

وأكدت صحيفة " جيجلوبو" البرازيلية، أن نيمار دا سيلفا سيغيب عن مباريات منتخب بلاده خلال دور المجموعات كاملة، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل لم يستطع على إثرها استكمال مباراة البرازيل أمام صربيا.

وفي تصريحاته للصحيفة البرازيلية، كشف طبيب منتخب البرازيل عن إصابة نيمار بالتواء في الكاحل سيتم إجراء الفحوصات الطبية عليه لمعرفة المدة التي يحتاجها اللاعب للمشاركة في التدريبات من جديد.
 
وأضاف طبيب المنتخب البرازيلي، أن نيمار لن يشارك أمام سويسرا والكاميرون في المباراتين القادمتين على خلفية إصابته في الكاحل، إلى جانب تأكد غياب دانيلو أيضًا عن مباريات السامبا المتبقية في المجموعات.

ونجح منتخب البرازيل بالفوز بهدفين نظيفين، على منتخب صربيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.
 
وجاء هدفا المباراة عن طريق المهاجم ريتشارليسون مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي في الدقيقتين 62 و72 على التوالي، حيث جاء الثاني من لمحة فنية راقية بمقصية حولها اللاعب من عرضية تلقاها في منطقة جزاء الخصم.

وبهذه النتيجة يحصل منتخب البرازيل على أول 3 نقاط في بطولة كأس العالم 2022، بينما أصبح منتخب صربيا في المركز الرابع بالمجموعة.