بعد خسارة السنغال.. تعرف على موقف قطر في كأس العالم 2022

متن نيوز

تعرض منتخب قطر للهزيمة أمام منافسه منتخب السنغال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وتعد تلك هي الهزيمة الثانية لمنتخب قطر في بطولة كأس العالم 2022، حيث خسر في الجولة الأولى على يد منتخب الإكوادور بهدفين نظيفين.

وبات المنتخب القطري على وشك توديع بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بنتيجة 3 / 1، وإن كان هناك أملا ضئيلا.

ومنتخب قطر لا يزال لديه فرص بلوغ دور الـ 16 في كأس العالم 2022، بشرط فوز الإكوادور على هولندا والسنغال ويكون فارق الأهداف لصالح المنتخب القطري.

أما في حال فوز أو تعادل هولندا أمام الإكوادور، فإن منتخب قطر سوف يودع كأس العالم 2022 بشكل رسمي.

مباراة قطر والسنغال


أهداف مباراة قطر والسنغال

تقدم منتخب السنغال بالهدف الأول عن طريق بولايي ديا في الدقيقة 42، بسبب خطأ مدافع المنتخب القطري الذي فشل في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها لاعب السنغال على يمين حارس المرمى القطري.

وأحرز فامارا دييدهيو الهدف الثاني لصالح منتخب السنغال خلال الشوط الثاني، وقلص محمد مونتاري لاعب منتخب قطر الفارق أمام منتخب السنغال، بعدما سجل الهدف الأول للعنابي في الدقيقة 78.

وأضاف بامبا دينج الهدف الثالث لمصلحة منتخب السنغال في الدقيقة 84 ليقضي على آمال قطر.

بهذه النتيجة، يحصد منتخب السنغال أول 3 نقاط في مشواره ببطولة كأس العالم 2022، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، فيما جاء منتخب قطر رابعا دون أي رصيد من النقاط.
 

مباراة قطر والسنغال

موعد مباراة قطر المقبلة

ويلتقي منتخب قطر مع منتخب هولندا، يوم 29 نوفمبر المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.