الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

ويلز ضد إيران.. نجم المنتخب الإيراني يخنق مدربه "كيروش" احتفالًا بالفوز (فيديو)

متن نيوز

نشرت قنوات الكأس القطرية، مقطع فيديو مثير، عن قيام سردار أزمون لاعب المنتخب الإيراني بخنق مدربه البرتغالي كارلوس كيروش احتفالًا بإحراز المنتخب للهدف الثاني في مباراة ويلز التي انتهت بهدفين نظيفين.

 

 

وخطف منتخب إيران فوزا كبيرا أمام منتخب ويلز بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022 على ملعب " أحمد بن علي"، وسجل هدفى منتخب إيران كل من روزبه جشمي رامين رضائيان، وحصل واين هينيسي حارس مرمى منتخب ويلز على البطاقة الحمراء الأولى فى كأس العالم 2022 بعد التدخل العنيف مع مهاجم منتخب إيران.

 

ويحتل منتخب إيران المركز الثانى برصيد 3 نقاط بينما تواجد منتخب ويلز المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022 التى تتصدرها إنجلترا.

 

احتفال لاعبو المنتخب الإيران بكيروش

 

وحمل لاعبو المنتخب الإيراني، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لإيران على الأعناق، وذلك عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة ويلز وإيران، والتي انتهت بفوز المنتخب الإيراني بهدفين نظيفين.

 

احتفال لاعبو المنتخب الإيران بكيروش

 

وكان حكم اللقاء احتسب 9 دقائق وقت بدل ضائع اشتعلت خلالها المباراة بين الجانبين، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه حارس ويلز واين هينيسي بعد التدخل العنيف على مهدي تارمي.

 

وأطلقت بعض الجماهير الإيرانية، صيحات استهجان عند عزف النشيد الوطني لإيران قبل مباراة منتخبها في كأس العالم والمقامة حاليًا مع منتخب ويلز.

 

وجاء تشكيل ويلز كالتالي:

حراسة المرمى: هينيسي.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، بن ديفيز، جو رودن، ميفام.

خط الوسط: كالوم ويلسون، رامسي، أمبادو.

خط الهجوم: جاريث بيل، موري، روبيرتس.

 

وجاء تشكيل إيران كالتالي

حراسة المرمى: حوسيني

الدفاع: بوراليجانجي – روزبه جشمي – سيد مجيد حسيني- محمدي

الوسط: جولزاده – عزت إللهي– أحمد نور الله – إحسن حاج صافي.

الهجوم: مهدي طارمي – أزمون