الناقلة لجميع مباريات كأس العالم 2022 بشكل مجاني.. تردد قناة الهوية اليمنية

متن نيوز

يبحث العديد من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي عن تردد إذاعة قناة الهوية اليمنية الفضائية، الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 لكرة القدم.

 

قناة الهوية

قناة الهوية هي إحدى القنوات اليمنية الفضائية، حيث أنها تبث محتوياتها من مدينة صنعاء، كما أنها تقدم محتوى متنوع ومتعدد ما بين البرامج الإخبارية والبرامج السياسية التي تتابع الشأن اليمني والعربي والعالمي، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية.

 

ما سبب البحث عن قناة الهوية؟

وأعلنت قناة الهوية اليمنية بثها لجميع المباريات المتبقية في كأس العالم، وافتتحت القناة البطولة اليوم بنقل مباراة البرتغال وغانا، ثم مباراة البرازيل وصربيا، وكذلك سوف تنقل جميع المباريات في مونديال قطر 2022.

 

تردد قناة الهوية

إليكم تردد قناة الهوية اليمنية التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في كافة البلاد، كل ما عليك عزيزي القارئ أن تضبط الرسيفر على القمر الصناعي المصري، بتردد 11096 بمعامل ترميز 27500 وبمعدل استقطاب أفقي، ثم الضغط على خاصية البحث وستجد القناة قد تم تحميلها باسم « Al Hawyah Channel».

 

تردد قناة الهوية بشكل آخر

التردد: 11096

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

وفاز المنتخب السعودي بهدفين لهدف على الأرجنتين في أولى مبارياته بكأس العالم، بينما تعادلت بولندا دون أهداف مع المكسيك.

 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "لوسيل" المباراة المرتقبة بين السعودية، وبولندا في كأس العالم 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

 

حيث تقام مباراة السعودية وبولندا، يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

 

ومن المقرر أن تنقل المبارة على قنوات بي إن سبورتس القطرية بعد حصولها على حقوق بث المونديال.

 

ومن الممكن أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت الشبكة إذاعتها مجانًا، ولكن لم يتم تأكيد الأمر بصورة رسمية حتى الآن.