الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

صحيفة إكسبريس البريطانية تستعرض أمر مهم حول الحارس الشخصي السابق للأميرة ديانا

ديانا
ديانا

نقلت صحيفة إكسبريس البريطانية عن كين وارف الحارس الشخصي السابق للأميرة ديانا قوله إن قرار الأمير هاري وميجان ماركل بالانتقال إلى الولايات المتحدة في عام 2020 كان سيصبح نقطة خلاف مع والدته الراحلة - إذا ما كانت حية إلى الآن.

 

حيث رأى حارس ديانا السابق أن الأميرة الراحلة كانت ستحث الزوجين على إعادة النظر في قرار الانتقال للولايات المتحدة، وسط حديث متزايد عن إعادة الكتاب المنتظر ملايين القراء لواحدة من أكثر الصور المؤلمة في القرن العشرين.

 

كما يوصف كتاب الاحتياطي بأنه "منشور تاريخي مليء بتوضيح الأمور والفحص الذاتي والحكم المكتسبة من انتصار القوة الأبدية للحب على الحزن"، وفقا للصحيفة البريطانية.

 

واعتبر حارس ديانا أنه إذا كانت الأميرة الراحلة على قيد الحياة اليوم فإنها كانت ستحث الزوجين على إعادة النظر في هذه الخطوة وأي قرارات "متهورة" أخرى.

 

يذكر إنه كانت لأميرة ويلز السابقة نصيبها من النضالات في العائلة المالكة، وقررت أيضًا في بعض الأحيان التحدث إلى وسائل الإعلام، سواء على التلفزيون أو من خلال كتاب مثير للجدل كتبه أندرو مورتون.

 

ولعل هذا ما دفع خبيرة الشؤون الملكية السابقة، جيني بوند، للقول إن هاري ووالدته ديانا متشابهان على النقيض من شقيقه الأكبر ويليام "فهو ليس كذلك".