إيفانكا ترامب تستكشف عجائب الأقصر وتُشيد بالآثار المصرية (صور)

متن نيوز

نشرت ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، صورا مع أسرتها، خلال زيارتها للأقصر في مصر.

 

وعلقت إيفانكا ترامب، على الصور التى نشرتها عبر موقع التدوين المصغر "تويتر"، وقالت:"نستكشف عجائب مدينة الأقصر".

 

 

وتزور ابنة "ترامب"، مصر، حاليًا للاستمتاع بأجازة مع عائلتها حيث زارت الأهرامات، وقالت: "يوم في الأهرامات وقت خاص جدًا لاستكشاف ‏جمال مصر لأول مرة مع عائلتي"‏.

 

وكانت إيفانكا ترامب قالت إنها لن تشارك في حملة دونالد ترامب 2024، يتخطى ترامب إعلان والدها ويقول إنها تعطي الأولوية لعائلتها بعد أن عملت كمستشارة خلال فترة رئاسته

 

 وقررت إيفانكا ترامب الانسحاب من السياسة الأمريكية وعدم الانضمام بنشاط إلى محاولة والدها استعادة البيت الأبيض في عام 2024، قائلة إنها اختارت "إعطاء الأولوية لأطفالي الصغار والحياة الخاصة التي نخلقها كأسرة".

 

وأطلق دونالد ترامب حملته لعام 2024 لترشيح الحزب الجمهوري مساء الثلاثاء في منتجع مار إيه لاجو في فلوريدا، وكان أفراد عائلته، بما في ذلك زوجته ميلانيا وابنه إريك حاضرين. حتى جاريد كوشنر، زوج إيفانكا، كان حاضرًا. لكن إيفانكا لم تحضر

 

وأعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه سيرشح نفسه للرئاسة في عام 2024 في منزله حيث كان يقف على خشبة المسرح مستمعًا إلى التصفيق عند وصوله ليعلن أنه سيرشح نفسه مرة أخرى إلى الولايات المتحدة.

 

أعلن دونالد ترامب عن ترشحه للرئاسة في 2024 بعد عامين تقريبًا من إثارة أعمال شغب قاتلة في الكابيتول

 

وقالت إيفانكا ترامب في بيان لها: "أحب والدي كثيرًا. هذه المرة، اخترت إعطاء الأولوية لأطفالي الصغار والحياة الخاصة التي نخلقها كأسرة واحدة. أنا لا أخطط للانخراط في السياسة ".

 

وأضافت: "بينما سأحب والدي دائمًا وأدعمه، سأفعل ذلك خارج الساحة السياسية. أنا ممتن لشرف خدمة الشعب الأمريكي وسأظل دائمًا فخورًا بالعديد من إنجازات إدارتنا ".

 

لعبت إيفانكا ترامب وكوشنر أدوارًا رئيسية في إدارة ترامب وأصبحتا مصدر قلق للغضب من العديد من تجاوزاتها، ويرجع ذلك جزئيًا إلى حياتهما السابقة باعتبارها الدعامة الأساسية للمشهد الاجتماعي النخبوي في مانهاتن، الذي يغلب عليه الطابع الديمقراطي.

 

منذ أن خسر دونالد ترامب أمام جو بايدن في عام 2020، انتقلت إيفانكا ترامب وعائلتها إلى قصر باهظ الثمن في فلوريدا.