Ronaldo.. تعرف على وجهة رونالدو المقبلة بعد فسخ تعاقده مع مان يونايتد

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن الوجهة المتحملة لكريستيانو رونالد، وذلك بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال الساعات الماضية.

 

وأكدت التقارير أنه من المحتمل أن ينتقل رونالدو إلى تشيلسي أو بايرن ميونيخ، وذلك لخوض معهم سباق دوري أبطال أوروبا من جديد، وتحقيق أرقام قياسية جديدة.

 

فيما كشفت التقارير، أنه من الوارد انتقال Ronaldo إلى الدوري الإيطالي عبر التوقيع لأحد ناديي نابولي جراء خوض الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا، أو انتقاله إلى روما الإيطالي نظرًا لعلاقته القوية بجوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي العاصمة الإيطالية.

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول، بشكل رسمي، وذلك على خلفية الأزمة بين النادي واللاعب بسبب تصريحاته الإعلامية.

 

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إنه تم التوصل لاتفاق بالتراضي لفسخ عقد كريستيانو رونالدو، ويشكره النادي على مسيرته الهائلة معنا، والتي قضاها على فترتين، ونتمنى له التوفيق.

 

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري".

 

وأضاف بيان مانشستر يونايتد: "النادي يشكر كريستيانو رونالدو على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

 

وأكد البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".

 

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على رحيله بشكل رسمي عن الشياطين الحمر خلال الفترة الحالية.

 

وأصدر كريستيانو رونالدو، بيانا للرد على رحيله بشكل رسمي عن مانشستر يونايتد، قال فيه: "بعد محادثات مع مانشستر يونايتد، اتفقنا على إنهاء العقد بشكل مبكر، أنا أحب مانشستر يونايتد، وأحب جماهيره، وهذا أمر لن يتغير، رغم ذلك يبدو أنه الوقت المناسب للبحث عن تحدٍ جديد".

 

وتابع كريستيانو رونالدو: "أتمنى التوفيق لنادي مانشستر يونايتد في بقية الموسم الحالي وفي المستقبل".

 

ويتواجد كريستيانو رونالدو رفقة منتخب البرتغال حاليًا في قطر، من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022.

 

وكان كريستيانو رونالدو أجرى مقابلة مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان، تم نشرها على مدار الأيام القليلة الماضية، والتي شهدت هجوما ضاريًا على إدارة نادي مانشستر يونايتد، وكذلك الهولندي إريك تين هاج مدرب الفريق.

 

وقال كريستيانو رونالدو، عن مدرب الشياطين الحمر: "أنا لا أحترم تين هاج.. لأنه لا يظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا".

 

وتابع: "لقد تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد، والخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل هناك شخصان أو 3 على المستوى الإداري شعرت أنهم خانوني".

 

وواصل النجم البرتغالي: "الأمر ليس جديدًا، بل هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي منذ العام الماضي وليس هذا العام، وحاولوا فعل كل شيء من أجل رحيلي عن الفريق".