الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

إيديرسون مورايش عن المونديال: عندما أفكر في كأس العالم 2022 أتخيل البرازيل

متن نيوز

تصدر اسم  إيدرسون مورايش، حارس مرمى منتخب البرازيل لكرة القدم، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما  شدد أن فريقه لا يمكنه تحقيقه حلمه بالتتويج بكأس العالم، إلا أن كان يمتلك “عقلية الانتصار” خلال الأسابيع المقبلة.

 

حيث يسعى منتخب البرازيل، بقيادة مديره الفني المحلي تيتي، لتعزيز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا بكأس العالم، من خلال الفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ 20 عاما.

 

ويستهل المنتخب البرازيلي مشواره في نهائيات كأس العالم، المقامة حاليا في قطر، بمواجهة منتخب صربيا،  غد الخميس، ضمن فعاليات المجموعة السابعة، بمرحلة المجموعات في المونديال، التي تضم أيضا منتخبي سويسرا والكاميرون.

 

كما يضع الكثيرون المنتخب البرازيلي في طليعة المرشحين للتتويج بمونديال قطر، واستعادة الكأس الغائبة عنه منذ نسخة كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

 

وأكد حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن أي فريق لا يستطيع الفوز بالألقاب إلا إذا قدم كل ما لديه ووضع الكأس نصب عينيه.

 

وصرح إيديرسون للموقع الرسمي لناديه  الثلاثاء: ندرك مدى صعوبة الأمر، لكن لدينا فريق جيد يمتلك مقومات الصعود للنهائي ومحاولة الفوز بالكأس.

 

وأوضح إيديرسون: نحن بحاجة لهذه العقلية، عقلية الانتصار. نحتاج أن نثق بأننا سنكون هناك، وسنعمل لنكون هناك وهذا ما سنقوم به.

 

كما أضاف الحارس البرازيلي: كأس العالم ستظل كما هي، عندما تتحدث عن المونديال، ما يتبادر إلى ذهن أي لاعب يشارك فيه، هو صورته وهو يرفع الكأس، ولا يختلف الأمر بالنسبة لي، واختتم إيديرسون حديثه قائلا عندما أفكر في كأس العالم، أتخيل أن البرازيل ترفع الكأس.