معلومات جديدة لا تعرفها حول كيفية التعامل مع "موقع تويتر"

متن نيوز

في حالة كنت تريد إخفاء رد على تغريدة من موقع تويتر على الويب أو في تطبيق الهاتف المحمول لنظام iOS أو Android، فإن العملية متطابقة بشكل أساسي.

ابدأ بفتح موقع تويتر وتسجيل الدخول، أو ابدأ تطبيق تويتر على هاتفك ثم حدد التغريدة التي تحتوي على رد غير مرغوب فيه وابحث عن الرد الذي تريد إخفاءه وحدد قائمة النقاط الثلاث على اليمين وفي القائمة المنبثقة، اختر إخفاء الرد.

 

وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تخفي فيها تغريدة، فسيعرض تويتر صفحة تشرح كيفية عمل الميزة وسترى أيضًا خيارًا لحظر المستخدم، إذا كنت تريد حظر الفرد حتى يتمكن من رؤية تغريداتك أو الرد عليها لفترة أطول، فاضغط فوق نعم، حظر، وإلا فاضغط فوق لا.


كما يمكن مشاهدة الردود المخفية سواء قمت بإخفائها من محادثتك الخاصة أو إذا كنت تشاهد تغريدات شخص آخر أولا افتح موقع تويتر وقم بتسجيل الدخول أو ابدأ تطبيق تويتر على هاتفك  وعلي بالبحث عن تغريدة بها ردود مخفية واضغط عليها والمس أو اضغط فوق المربع المنقط في الجزء السفلي الأيسر من التغريدة الأصلية، أعلى الردود مباشرةً وسيتم نقلك إلى صفحة جديدة تحتوي على أي وجميع الردود المخفية.

 

وحول كيفية إظهار رد في تويتر، إذا كنت الشخص الذي أخفى ردًا، فيمكنك إظهار الرد في أي وقت وافتح موقع تويتر وقم بتسجيل الدخول أو ابدأ تطبيق تويتر للجوال على هاتفك وابحث عن التغريدة ذات الردود المخفية واضغط عليها و حدد المربع المنقط أسفل يمين التغريدة الأصلية، أعلى الردود مباشرةً وفي صفحة الردود المخفية، اضغط على القائمة ثلاثية النقاط الموجودة على يمين الرد الذي تريد إظهاره.



وفي القائمة المنبثقة، اختر إظهار الرد، وسيعود الرد على الفور إلى محادثة تويتر الأصلية، وإذا قمت بحظر المستخدم، فلن يتم إلغاء حظره تلقائيًا، وستحتاج إلى إلغاء حظره يدويًا.