شاهد.. إطلالات النجوم والنجمات على "ريد كاربت" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

متن نيوز

التزمت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بـ "الدريس كود" المقرر في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44 بدار الأوبرا المصرية.

 

حيث كان الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي قد شدد قبل انطلاق المهرجان على التزام الفنانين والفنانات بـ "الدريس كود"، موضحًا أنه يجب أن تكون إطلالات الفنانات في المهرجان لائقة أسوة بما يشاهد في المهرجانات الدولية، ومطالبًا الرجال مازحًا بارتداء "بدلة سموكن".

 

وفي يوم افتتاح المهرجان تعرضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي إلى موقف حرج للغاية، بعدما رفض الفنان حسين فهمي التصوير معها بداعي أنها ارتدت فستانًا يخالف "الدريس كود"، للمهرجان رغم محاولتها التصوير معه على الريد كاربت أثناء التقاطه صورة تذكارية مع زوجته.

 

وفي الختام تألقت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بفستان طويل باللون الأخضر، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة "كلاتش" لامع باللون الفضي.

 

واختارت بعض الإكسسوارات الرقيقة التي أظهرتها غاية في الجمال، وتركت خصلات شعرها الذهبي منسدلة على ظهرها وكتفيها، مما زاد من تألقها.

 

كما خطفت إطلالة الفنانة شمس الكويتية عدسات المصورين وأنظار الحضور، في أثناء ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون الذهبي، كما أنها اختارت تسريحة شعر "قصير مدرج"، تلاءمت مع إطلالتها الهادئة.

 

حيث اختارت الفنانة اللبنانية نور الظهور بإطلالة كلاسيكية إلى حد كبير، حيث ظهرت بفستان طويل مكشوف الذراعين باللون الأسود، ونسقته مع مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة التي جاءت ملائمة لها ولإطلالتها.

 

بينما حضرت الراقصة جوهرة ختام المهرجان بفستان جريء نوعًا ما عما ارتده خلال أيام المهرجان الأولى، وأطلت على الريد كاربت، بفستان أسود اللون مكشوف الظهر، وحقيبة يد فضية اللون، لتجذب الأنظار إليها لمخالفتها "الدريس كود" المتعارف عليه منذ بداية المهرجان.

 

وأثارت الراقصة أنستازيا جدلًا كبيرًا عقب ظهورها على السجادة الحمراء في حفل ختام المهرجان، وتعمدت أنستازيا الظهور بفستان غير مألوف باللون البيج، كشف جزء كبير من ساقيها، وأبرز رشاقتها وجمالها.

 

وجاء الفستان بقصة الأوف شولدر، حيث أظهر جزء كبير من منطقة الصدر والذراعين، مما لانتقادات كثيرة، ونسقت إطلالتها مع بورتفيه وحذاء نسائي باللون البيج، وقامت بجمع خصلات شعرها على هيئة "ذيل حصان".