"مفاجأة" بشأن وجهة كريستيانو رونالدو المُقبلة.. النصر السعودي أم نيوكاسل الإنجليزي؟

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية عن وجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله رسميًا عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول، بشكل رسمي، وذلك على خلفية الأزمة بين النادي واللاعب بسبب تصريحاته الإعلامية.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إنه تم التوصل لاتفاق بالتراضي لفسخ عقد كريستيانو رونالدو، ويشكره النادي على مسيرته الهائلة معنا، والتي قضاها على فترتين، ونتمنى له التوفيق.

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري".

وأضاف بيان مانشستر يونايتد: "النادي يشكر كريستيانو رونالدو على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وأكد البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".


وجهة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

فجّرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة بشأن الخطوة المقبلة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أنه قد يرحل إلى منطقة الخليج العربي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو يفاضل الآن بين عرضين من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ونادي النصر السعودي، للرحيل إلى أحدهما خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأوضحت ماركا، أن نادي النصر السعودي ينافس نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وذلك بشكل مجاني عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

وكان رونالدو قد أعلن في وقت سابق أنه تلقى عرضًا من أحد الدوريات العربية مطلع الموسم الجاري، إلا أنه رفض وفضل البقاء في مانشستر يونايتد.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي براتب خيالي، بعد أن ألمح برغبته في مغادرة مانشستر يونايتد في انتقالات الصيف الماضي.

ويتواجد كريستيانو رونالدو، رفقة منتخب البرتغال حاليًا في قطر، من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة منتخب غانا، السبت المقبل، بمستهل مشواره في المونديال.