ستيفاني فرابارت.. أول محكّمة تُشارك في كأس العالم للرجال (صور)

متن نيوز

أصبحت الفرنسية ستيفاني فرابارت أول امرأة تٌشارك بإدارة مباراة في كأس العالم للرجال، حيث كانت الحكم الرابع في مباراة بولندا ضد المكسيك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الفرنسية ستيفاني فرابارت

وأشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بهذا الإنجاز للفرنسية ستيفاني فرابارت.

الفرنسية ستيفاني فرابارت

وشاركت الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت، في مباراة بولندا ضد المكسيك، التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، في مواجهة أقيمت على "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

الفرنسية ستيفاني فرابارت

واختيرت فرابارت وساليما موكانسانجا من رواندا وياماشيتا يوشيمي من بين حكام البطولة إلى جانب ثلاث حكام مساعدين في كأس العالم 2022، الذي أقيم في قطر.

الفرنسية ستيفاني فرابارت

وكانت ستيفاني فرابارت أيضًا أول امرأة تدير مباراة في دوري أبطال أوروبا للرجال، وذلك عام 2020.

الفرنسية ستيفاني فرابارت

بولندا والمكسيك

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة بولندا ضد المكسيك، وأهدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده في مواجهة نظيره المكسيكي.

وسدد ليفاندوفسكي ركلة الجزاء في الدقيقة 58 من زمن المباراة، ثم نجح جييرمو أوتشوا حارس المكسيك الذي يسجل الظهور الخامس في بطولات كأس العالم في التصدي لها.