موعد مباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022

متن نيوز

يتطلع منتخب كندا ممثل قارة أمريكا الشمالية لتحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال، وأن يحقق انتصارًا على 

منتخب بلجيكا، للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.

 

فيما يسعى منتخب بلجيكا لتحقيق بداية قوية في كأس العالم 2022، وهو من بين أبرز المرشحين للتتويج بهذه النسخة من المونديال، خصوصًا وأنه يمتلك العديد من العناصر المشهود لها بالكفاءة العالية والمردود الفني المميز، وعلى رأس تلك الأسماء نجد كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو.


وستكون المنافسة في هذه المجموعة قوية للغاية، ومن الصعب التكهن بنتائجها، ورغم أن الخبراء يتوقعون مرور بلجيكا وكرواتيا للدور التالي، إلا أن منتخبي المغرب وكندا عازمان على إحداث المفاجأة، وربما تعتبر المباراة الأولى لكلا المنتخبين هي المفتاح وكلمة السر.

 

سيُدير مواجهة بلجيكا وكندا الحكم الزامبي جياني سيكازوي، وسيعاونه جيرسون دوس سانتوس وأرسينيو مارينجولا، وسيكون يوشيمي ياماشيتو حكمًا رابعًا.

 

أما في غرفة التحكيم بالفيديو، فيتواجد جوان سوتو، ويعاونه نيكولاس جالو، أما حكم الفيديو لحالات التسلل فهو موكران جوراري، ويعاونه ماسيميلانو إيراتي.

 

موعد مباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022


تُقام مباراة كندا وبلجيكا ضمن منافسات كأس العالم 2022، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.